زين كرزون ترد على حملات التنمر وتتصدى للمتنمرين

فن ومشاهير

زين كرزون تستعرض الكلمات النابية التي طالتها عبر السوشيال ميديا وتتصدى للمتنمرين

18 آب 2021 18:27

تصدت البلوغر الأردنية زين كرزون للانتقادات السلبية التي تطالها مع كل ظهور جديد لها عبر السوشيال ميديا، وردت مدونة الموضة والجمال على المتنمرين عليها بسبب آرائها وأفكارها بوصفها بكلمات نابية غير لائقة، جراء زيادة وزنها وتغير ملامحها بفعل السمنة البسيطة.


زين كرزون

وأكدت شقيقة الفنانة ديانا كرزون عدم اهتمامها بكل حملات التنمر التي تُشنُّ ضدها من قبل بعض المتابعين، وقالت:" لكل تعليقات التنمر عليِّ بسبب فيديوهاتي.. واللي هي يا بقرة يا ناصحة يا دبة.. ما أقرفك.. يع.. عم تنطي بـ الفيديو مفكرة حالك خفيفة.. كل هي التعليقات ما بتهمني.. اللي بهمني شيء واحد واللي هو صحتي..".

وتابعت:" صحتي وحياتي أهم شيء في الدنيا وهي الشيء الوحيد اللي ممكن أهتم فيه.. وصحتي أهم من تعليقك.. أنا ما بدي أبرر بس أنا حكيت قبل بـ مرة أنا من تلت سنين باخد دواء وزدت عليه 14 كيلو.. ودكتورتي هلا بدلتلي ياه بدواء تاني عن جديد..".

وأكدت زين في معرض ردها على تنمر النشطاء أنها ترى صحتها أهم من شكلها الخارجي ومن أسلوب لباسها ومن كل شيء، وعليه لاتتأثر بـ التعليقات السلبية.


قائلة:" أنتوا عم تؤذوا مشاعرنا وأنا جد من الأشخاص اللي آخر همي.. بس يمكن تتنمروا على أشخاص ما بتعرفوا شو ظروفهم اللي وصلتهم لهون.. والكلمة منكم يمكن تأثر عليهم كتير.. لهيك حاولوا تفكروا بـ الكلمة قبل ما تكتبوها.. سواءً اللي عم تكتبولهم عندهم شعر أو بلا شعر.. أنفهم كبير أم صغير.. بوجههم حبوب أو لأ.. هي الأشياء بتخص الشخص وحدوا بس.. ما دخلكم".

واختتمت زين مؤكدة عدم اهتمامها بكل التعليقات السلبية التي تطالها عبر السوشيال ميديا وإنما اهتمامها الوحيد، هو بمعالجة نفسها بطريقة التي تلائمها دون تبرير صورها ومحتواها المرئي الذي تخرج به عبر سناب شات".

وكشفت مدونة الموضة الأردنية مؤخراً عن الطالع الفلكي لـ " سلمى" ابنة شقيقتها الفنانة ديانا كرزون، وأعربت عن سعادتها كونها ستكون من فتيات برج السرطان مثلها، وذلك قبل أن تتغزل بـ الصغيرة في فيديو آخر بعد ولادة شقيقتها وتعبر عن دهشتها لجمالها ونعومة ملامحها.