مدير دار أوبرا دمنهور السيد محمد ظريف يشيد بـ أداء جنات وأحمد عفت والأخير يرد

فن ومشاهير

مدير دار الأوبرا يشيد بـ أداء الفنان أحمد عفت والنجمة جنات والأول يتفاعل

5 تشرين الثاني 2022 11:31

عبَّر السيد محمد ظريف، مدير دار أوبرا دمنهور عن سعادته الكبيرة بـ اجتماع الفنان أحمد عفت مع الفنانة جنات في حفل واحد، وأسِف لعدم تقديمهما فقرة مشتركة، تُظهر جمال ثنائيتهما، وذلك في منشور مطول عبر صفحته الشخصية الناشطة في تطبيق فيسبوك.

محمد ظريف مدير دار الأوبرا في دمنهور

قال السيد محمد ظريف رأيه الصريح في أداء وأصوات أحمد عفت وجنات، وروى كيف أطرب الثنائي حضور المسرح المئوي بـ استحضارهما الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وشبَّه القائم على إدارة دار الأوبرا اجتماع النجمين في حفل واحد بـ " لقاء السحاب"، ومن ثم أبحر في وصفه حلاوة أداء جنات وجمال صوتها المتشبع بـ مياه مدينة مراكش، وذلك بعد أن اختصر أداء وصوت وموهبة أحمد عفت بـ وصفه بـ " العندليب الأسمر الجديد"، أو كما يقال عنه، خليفة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.


لم ينسى السيد محمد ظريف دور الفرقة الموسيقية والتناغم الكبير بين الموسيقار حمادة الموجي والنجمين والشقاوة الهادئة الهائنة التي داعب فيها الثلاثي الحضور دون الخروج من إطار الزمن الجميل ورومانسية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

حيث قال:" شقاوة مبارح الفنية.. ما كان قاصرة على جنات بس.. ده المايسترو كمان.. كان إيه تحس إنه فرحان.. الجمهور بقى شقاوته عسلية.. اللي تعاكس عفت واللي يعاكس جنات.. ولا البنات وجمال حفظهم للأغاني.. معايشة للحدث".

وكشف تفاصيل لقائه مع الفنانة جنات بعد سنوات طوال من لقائهما السابق، قائلاً:" الجميل اللي كان عندنا مبارح.. حفل أحمد عفت وجنات.. مبارح كان في موقف يجنن.. دخلت أسلم على جنات عشان أعرفها من أيام ما كانت بنوتة بـ ضفاير.. يا بنتي افتكري ركزي.. تقول لي أنا شفتك قبل كده في إسكندرية.. أفكرها بـ اغنية بنت بلادي.. اللي كنت بعشق سماعها منها ومن والدتها..".


وتابع:" تقولي عندي زهايمر.. قلت لابد بقى أن أقول الاسم.. طيب محمد ظريف.. تخيلوا تقول لي.. لأ.. محمد ظريف كان رفيع.. قولت لها طب ما أنتِ بقيتي زي القمر.. مش عارف أوصف بقية شعوري.. لكن أنا كنت مبارح في حالة تشبع فني.. من أحمد عفت وجنات وعود محمود عبد الفتاح والمايسترو حمادة الموجي.. وجمهورنا الحلو اللي صوته حلو.. خالص حبي وتقديري".

أحمد عفت يرد على إشادة السيد محمد ظريف

وأعرب الفنان المصري أحمد عفت عن غبطته وسروره بـ كلمات مدير دار الأوبرا الإيجابية بحقه، ورد عليه في تعليق مقتضب، أرفقه بـ منشور الأخير، بعد أن شاركه على صفحته الرسمية في فيسبوك.

حيث كتب:" المكسب الحقيقي للفنان هو التقدير المعنوي والنفسي.. وكلامك بيفرحني ويطمني والله.. ربنا ما يحرمني من ذوقك وإحساسك الفني أبداً يا غالي".


النهضة نيوز