مطالبات بـ تجريد شيرين عبد الوهاب من حق حضانة ابنتيها

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب مطالبة بـ التنازل عن حضانة ابنتيها والسبب طفلتها هنا.. فيديو

5 تشرين الثاني 2022 13:27

وثقت الشابة هنا، ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعض اللحظات التي جمعتها مع والدها الموزع الموسيقي والملحن محمد مصطفى في فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في تطبيق تيك توك.

ظهرت فيه ابنة الثنائي المصري الشهير في الشريط المرئي، وهي تردد كلمات أغنية Her Withe Me، فيما يقوم والدها بـ احتضانها ومن ثم تقبيل جبينها بكل ودٍّ وعطف.

هنا ابنة شيرين عبد الوهاب

جذب الشريط المرئي أنظار القائمين على إدارة الحسابات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM، الذين قاموا بـ إعادة نشره وتلقي تعليقات المتابعين عليه، والتي انصبت ضد النجمة المصرية الشهيرة.

إذ وجد المتابعون ضرورة في بقاء بنات شيرين مع والدهما الموسيقي محمد مصطفى، بـ اعتبارهم أنه السند الوحيد لهما، خاصة خلال هذه الفترة وتمسك النجمة المصرية بـ طليقها حسام حبيب.


في حين أعرب البعض عن أمله بـ عودة المياة لمجاريها بين شيرين ومحمد مصطفى، لما في ذلك من خير لابنتيهما، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" يا ريت يبقون عند أبوهم أحسن لهم"، و" خليهم عند أبوهم أحسن لهم من أم راكضة ورى رجال ما يسوى"، و" وراء كل محنة.. منحة.. ورب كل ضارة نافعة.. أكيد الأزمات حصلت لشيرين عشان ربنا يرجعها لأبو بناتها هو أحسن"، و" البنات لازم يبقون يم الأب أفضل حل".


وورد في الردود على المنشور أيضاً:" زين ما عملت تبقى يم أبوها أحسن إلها لأن الأم ملتهية بـ الحب والزواجات والمخدرات وتتوسل بـ حسام يرجع لها"، و" لو ياخذ بناته أحسن خطية اللي عاشوه"، و" ممكن ياخذ حضانة بناته لأن أمهم غير مؤهلة وخصوصاً في حضور أبو عيون خضرا".

خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

وجاء فيديو هنا مع والدها السيد محمد مصطقى بعد ساعات قليلة من إعلان المحامي ياسر قنطوش، خروج موكلته شيرين عبد الوهاب من المستشفى، وإشارته إلى أنها ستخرج في فيديو قصير خلال الساعات القادمة لطمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد التزامها بـ العلاج من إدمان المخدرات تحت إشراف فريق طبي مختص طوال العشرين يوماً الماضية.

النهضة نيوز