أطعمة تزيد حجم الثدي بشكل طبيعي

منوعات

أطعمة تزيد حجم الثدي بشكل طبيعي

7 تشرين الثاني 2022 18:36

أطعمة تزيد حجم الثدي بشكل طبيعي، غالبا ما تبحث النساء على أطعمة تزيد حجم الثدي بشكل طبيعي للحصول على صدر أكثر اكتنازا وحجما من ذي قبل، وذلك لإدراكهن بمدى أهمية هذا الأمر في الحفاظ على الجمال الجسدي الباهر الخاص بهن، وقد اكتشف الباحثين أن هنالك بعض الأطعمة التي تعزز من نمو الثدي وباقي أجزاء الجسم، الأمر الذي يعتبر من الأولويات التي يجب على النساء إيلائها اهتماما في حياتهن اليومية، خاصة وأن معظم ما تم اكتشافه من أطعمة تزيد من حجم الثدي بشكل طبيعي متوفر في جميع المنازل ويمكن الحصول عليها بسهولة.

زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي

كثيرا ما نجد النساء يرغبن في زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي بدلا من اللجوء للعمليات التجميلية المختلفة، وذلك لما قد يكون للأخيرة من تأثيرات جانبية خطيرة على الجسم والصحة العامة على المدى البعيد، حيث يتوجهن إلى خبيرات التغذية والعناية بالجسم للحصول على نصائح حول تناول أطعمة تزيد حجم الثدي بشكل طبيعي، أو نوعية التمارين الرياضية التي يمكنها تحفيز نمو عضلات الصدر تحت الثدي ما يجعله يبدو أكبر حجما ويعزز من بروزه.

أطعمة تزيد حجم الثدي بشكل طبيعي

بناء على ما ورد في الدراسات الأخيرة، فإن هناك أطعمة تزيد حجم الثدي بشكل طبيعي بمجرد إدراجها في الروتين الغذائي اليومي، خاصة بالنسبة للسيدات اللواتي يعانين من حجم الثدي الصغير، حيث أن العناصر الغذائية الموجودة في هذه الأطعمة كفيلة بأن تزيد من افراز الهرمونات الأنثوية كالبروجسترون والأستروجين من جهة، وزيادة استدارة الثديين من جهة أخرى، وهذه الأطعمة تشمل ما يلي:

1- المأكولات البحرية:

كشفت الدراسات أن المأكولات البحرية تزيدحجم الثدي، وذلك لاحتوائها على كمية كبيرة من المنغنيز المعزز للهرمونات الجنسية، والتي تعتبر أفضل الأمثلة عليها كل من بلح البحر والقريدس والروبيان والأسماك الزيتية.

2- منتجات الألبان:

تحتوي منتجات الألبان على كميات وفيرة من الهرمونات المنبهة المسؤولة عن نمو الثدي، فإذا ما أردت الحصول على زيادة واضحة في حجم الصدر عليك بإدراج منتجات الألبان ضمن نظامك الغذائي اليوم، بما في ذلك الجبن والزبادي والزبدة والحليب كامل الدسم.

3- المكسرات:

يعد استهلاك المكسرات بأنواعها المختلفة، واحدة من أقدم طرق زيادة حجم الثدي على الإطلاق، وذلك لأنها تحتوي على مواد محفز للغز المسؤولة عن تكبير حجم الثديين، بما في ذلك الكاجو واللوز والجوز والسمسم وبذور الكتان.

4- الحبوب الكاملة:

تماما كالمكسرات، فإن الحبوب الكاملة ذات قدرة عالية على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي أيضا، كونها غنية بالعناصر الغذائية الصحية المعزز لنمو الجسد بأكمله، والتي تعد أفضل الأمثلة عليها كل من القمح والأرز البني والشوفان.

5- الخضار الورقية:

دائما ما اعتبرت الخضار الورقية أطعمة تزيد من حجم الثدي بشكل طبيعي، وذلك لاحتوائها على مقويات غذائية وطبيعية معززة لإنتاج الهرمونات المختلفة في الجسم، ناهيكم عن كونها من الأطعمة الصحية المساعدة في الحفاظ على الوزن.


ما هو الهرمون الذي يزيد من حجم الثدي

تجدر الإشارة إلى أنه غالبا ما يتم أطعمة تزيد من حجم الثدي بشكل طبيعي من قبل الخبراء، بناء على مدى تأثيرها على هرمون الأستروجين الأنثوي، وذلك لكونه الهرمون الذي يزيد من حجم الثدي والمسؤول عن عمل الجهاز التناسلي الأنثوي أيضا جنبا إلى جنب مع هرمون البروجسترون، ما يؤكد على ضرورة زيادة إفرازه في الجسم والحفاظ على مستوياته عالية لدى النساء.

المصدر: مجلة Pulse