هيفاء وهبي ترد على المتنمرين بـ حركة نابية

فن ومشاهير

هيفاء وهبي ترد على حملة التشويه والتعليقات السلبية بـ حركة نابية.. فيديو

8 تشرين الثاني 2022 11:43

خرجت الفنانة هيفاء وهبي على متابعيها عبر السوشيال ميديا، بـ فيديو جديد، استعرضت فيه تقاسيم وجهها بـ طريقة صادمة، حيث أشارت إلى معانيها بـ إصبعها الأوسط، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين أكدوا أنها تعمدت الرد على حملة التشويه والتعليقات السلبية بـ حركة نابية.

هيفاء وهبي ترد على حملة التشويه بـ حركة نابية

وتعرضت على إثره النجمة اللبنانية لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استهجنوا تصرفها ولجوئها لمثل هذه الحركة، في حين أكد قلة قليلة من النشطاء على حقها في الدفاع عن نفسها والرد بـ الطريقة التي تراها مناسبة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول على تطبيق INSTAGRAM.

وجاء فيها:" تكبر عقلها كمان.. لو مش هالشي مأثر على نفسيها ما كانت عملت كل هالحركات"، و" كلنا عم نكبر يا هيوف.. عادي حبي.. المشكلة إنه كل هالمشاهير صاروا مقتنعين أنه شكلهم بـ الفلتر هو الشكل الحقيقي".

وورد في الردود أيضاً:" عيب عليها والله.. أياً كان هي إيه وإتقال عليها إيه.. بس عيب واحدة مشهورة تعمل الحركات دي"، و" حتى لو أنها صغيرة بـ الشكل بس بـ العمر لا أنها تتصرف هيك ويطلع هيك حركات كتير عيب".


هيفاء وهبي ترد على حملة التنمر بعد حفلها في السعودية

ويعتبر هذا الرد الثاني لـ هيفاء وهبي، إذ سبق وتصدت لحملة التنمر التي طالت شكلها في السعودية، وذلك من خلال منشور قصير شديد اللهجة، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصِّها:" شو بتقدروا تعملوا اعملوا أكتر.. أوسخ من هيك بعد ما خلق واللي أنتوا عاملينوا فييِّ وبملامحي.. هو شبه نفسياتكم.. هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعوا إلي أنياب".


وتابعت الفنانة الملقبة بـ الديفا:" حملة تشويه فاشلة.. شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة أكتر.. وإن كان بتعبر عن شي.. فـ هي تهبير عن أنكم ولاد ما شفتوا بـ حياتكم نقطة احترام..".

واستطردت هيفاء وهبي قائلة:" من أول صور ولعب بخلقتي والباقي أنتوا عارفينه.. وبـ الآخر بيجيك واحد بـ قلك مين دي؟.. هي دي حقيقتها!.. ديه يا دكر اللي أنت وغيرك بتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة".

حفل هيفاء وهبي في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة هيفاء وهبي، أحيت قبل أيام حفلاً غنائياً في السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض.

النهضة نيوز