أغنية ولد.. جديد الفنانة هيفاء وهبي

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تطرح فيديو كليب أغنية ولد

5 تشرين الأول 2022 14:03

طرحت الفنانة هيفاء وهبي، أمس الثلاثاء، فيديو كليب أغنية " ولد" عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وتعاونت فيها بـ الكلمات مع وائل توفيق وبالألحان أحمد محي ومع الموسيقي سليمان دميان الذي وضع مكس وماستر الأغنية، وصورت القصة المصورة لجديدها الغنائي تحت إدارة وإشراف المخرج إيلي فهد.

هيفاء وهبي

وتقوم المغنية والممثلة الشهيرة في الأغنية بـ الإشادة بـ شاب أسر نفسها وأشعل النار في قلبها، حيث تقول:" ولد.. أما حتة ولد عقله يوزن بلد.. أصلي في كل حاجة من يوم ما اتولد.. ولد.. أما حتة ولد تخاف عليه من الحسد.. شكله برج الثور أو عذراء أو يمكن أسد.. ولد.. النظرة دي ليها هيبة.. والروح ماهيش غريبة.. تحس وكأنه منك بطريقة صحيح عجيبة.. وأنا برضه ليا نظرة بجمع بيها فكرة".


وأثارت أغنية هيفاء وهبي الجديدة تفاعل المتابعين الذين أشادوا بـ جمال الفنانة اللبنانية وأشاروا إلى الحماس والسعادة الطاغيين على تفاصيل أغنية ولد، ذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" تحفة فنية"، و" للأبد أحب إيجابية هيفا في كليباتها.. مستحيل أشوف كليب لها وما أطلع منه مبسوطة على جمالها وجمال روحها"، و" كمية السعادة والحماس في فيديوهات هيفاء وهبي غير طبيعية".

وورد في الردود أيضاً:" نحبك كثير يا ملكة"، و" دائماً متجددة وجمال وفن لا يتكرر"، و" جمال.. كاريزما.. ذوق.. وذكاء في الاختيارات"، و" هيفاء ظاهرة لن تتكرر أبداً وكليب وأغنية لايقين لبعض"، و" بتجنن الأغنية والكليب رائع"، و" هيفاء ملكة جمال".

فيلم أشباح أوروبا

من جهة أخرى، طُرح مؤخراً فيلم " أشباح أوروبا" في دور السينما المصرية بعد عام ونصف العام على تأجيل عرضه بسبب خلاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع منتج العمل ومدير أعمالها السابق محمد وزيري.

ويشار إلى أن النجمة الشهيرة، خاضت بطولة فيلم " أشباح أوروبا" إلى جانب كوكبة من مشاهير مصر على رأسهم:" مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أحمد الفيشاوي، سعد المختار، أروى جودة، عباس أبو الحسن"، والعمل قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال، وصُور تحت إدارة وإشراف المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

تناولت أحداث العمل، قصة ستة توائم فصلهم والدهم عن بعضهم البعض فور ولادتهم من خلال بيع ثلاثة منهم، بسبب الفقر، وهو ما يدفع زوجته لتركه والسفر إلى الخارج عند علمها بـ الأمر، لتنشأ في المستقبل العديد من الصراعات بين التوائم الستة.

النهضة نيوز