هل قصد محمود المهدي الإساءة لطليقته منة عرفة؟

فن ومشاهير

محمود المهدي بـ رسالة نارية مبطنة.. هل قصد الإساءة لـ منة عرفة؟

8 تشرين الثاني 2022 12:11

أطل المنتج والممثل المصري محمود المهدي على متابعيه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ ستايل جديد مغاير لما عُرف به، وذلك في صورة جديدة استغلها لتوجيه رسالة نارية مبطنة لإحدى النساء، الأمر الذي أثار تكهنات متابعيه حول تعمده الإساءة لطليقته منة عرفة.

رسالة محمود المهدي لـ منة عرفة

ظهر النجم المصري الشاب محمود المهدي في المنشور عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، مبتسماً وقد اعتمد تسريحة الشعر الطويل المنسدل على الوجه.

وكتب على الصورة:" كنتِ مختلفة بس رخيصة"، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط متابعيه الذين أعادوا نشر المنشور عبر حساباتهم العامة، مؤكدين أنه يقصد طليقته منه عرفة بهذه الرسالة.


نصيحة محمود المهدي حول الزواج بعد انفصاله عن منة عرفة

جاءت رسالة طليق منة عرفة بعد فترة وجيزة من سخريته من موضوع الزواج وتداعياته على الشُبان، وذلك بـ نصيحة قصيرة، كتب فيها:" مش هـ قول لكم الزواج وحش.. بـ العكس وديِّ سنة الحياة.. بس لو هـ تتزوج في الزمن ده.. تزوج وأنت في سن صغير عشان هـ تجري كتير في المحاكم".

محمود المهدي يستولي على حساب منة عرفة

وأثار الممثل المصري الشاب الجدل مؤخراً بعد استيلائه على حساب منة عرفة الناشط على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، وتغييره اسم الحساب ليُصبح " المهدي"، حيث لاحظ محبو الأخيرة التغييرات الطارئة على معلومات صفحتها الشخصية في فيسبوك والتي يتابعها أربعمائة واثنا عشر ألف متابع.

وتضم الصفحة العديد من المنشورات التي جمعت محمود المهدي بـ زوجته السابقة منة عرفة خلال فترة ارتباطهما وزواجهما، ويذكر أن الممثلة الشابة لم تعلق على استيلاء طليقها على ملفها الشخصي حتى اللحظة.

انفصال محمود المهدي عن منة عرفة

وانفصل الثنائي المصري الشهير مؤخراً بعد فترة جيزة من زواجهما، وأعلنت منة عرفة خبر طلاقهما من محمود المهدي من خلال تدوينة قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشة على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت في نصِّها:" تم الطلاق رسمياً.. وفق الله الجميع".

جدير بالذكر أن علاقة الثنائي المصري الشاب، تأرجحت طوال العام الماضي بين الاستقرار والخلاف، إذ سبق وانفصلا مرتين قبل أن يعودا إلى بعضهما البعض ومن ثم ينفصلا بشكل رسمي.

النهضة نيوز