إدانة محمود المهدي طليق منة عرفة بالحبس لمدة سنة مع الشغل في قضية سب وقذف أشرف زكي وزوجته روجينا

فن ومشاهير

حبس محمود المهدي طليق منة عرفة سنة بعد إدانته في قضية سب وقذف أشرف زكي وروجينا

14 أيلول 2022 12:51

أدانت محكمة جنح الدقي في مصر، المنتج محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة بـ الاتهامات الموجهة إليه في الدعوى القضائية المرفوعة ضده من قبل نقيب الفنانين أشرف زكي، وقضت بـ حبس الأول لمدة سنة كاملة مع الشغل، إضافة إلى تغريمه بـ 10 آلاف جنيه، بـ تهمة سب وقذف نقيب المهن التمثيلية وزوجته روجينا عبر إحدى الصحف.

سجن محمود المهدي

وقضت المحكمة أيضاً في حكمها الصادر ضد المهدي بـ دفع تعويض مدني مؤقت وأتعاب المحاماة والمصاريف، بعدما أكد المستشار شعبان سعيد، المحامي بـ النقض، ووكيل الفنان أشرف زكي في مرافعته أن المتهم شتم واعتدى بـ القذف على موكله وزوجته في تصريحات لإحدى الصحف في الجنحة رقم 10091 لسنة 2022 جنح الدقي.

وأشار المحامي إلى أن المتهم اعتاد الظهور في وسائل الإعلام المختلفة، لـ سب وقذف أشرف زكي وروجينا، إضافة إلى عدد من الممثلين، الأمر الذي دفع موكله لمقاضاته بتهمة الإساءة له ولأسرته ولعدد من الفنانين.


تعليق منة عرفة على حبس محمود المهدي

بعد انتشار تفاصيل الحكم القضائي الصادر بحق محمود المهدي، توجهت الأنظار إلى حساب طليقته الفنانة منة عرفة، للوقوف على ردة فعلها إزاء إدانة زوجها السابق، خاصة وأنه كان قد هاجمها واتهمها بـ الخيانة بعد انفصالهما الشرعي الذي وقع قبل نحو شهرين.

إلا أن الممثلة الشابة، التزمت الصمت إزاء الخبر، واستعرضت اهتمامها بـ نفسها من خلال عدة فيديوهات قصيرة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية في INSTAGRAM.

ظهرت فيها من داخل أحد مراكز التجميل، وهي تقوم بـ إجراء تنظيف لبشرة وجهها ومن ثم استعرضت شكلها النهائي بعد تركيب رموش اصطناعية بـ شكل " عيون القطة".

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

جدير بالذكر أن النجمة منة عرفة، أعلنت انفصالها الشرعي عن محمود المهدي في منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي، وذلك بعد نحو شهرين من احتفالهما بـ زفافهما، وأحد عشر شهراً من عقد قرانهما.

وجاء إعلان الممثلة الشابة بعد انفصالين سابقين عن زوجها، نتجا عن أزماته المتكررة وإساءته لشخصيات بارزة في الوسط الفني وبعض زملاء الأولى وعلى رأسهم:" إلهام شاهين ومحمد نجاتي".

النهضة نيوز