شيرين عبد الوهاب في مرمى إساءة نجمات الفن العربي

نجمات الفن ينقلبن على شيرين عبد الوهاب بعد مقاضاتها لشقيقها محمد

استفزت الفنانة شيرين عبد الوهاب نجمات الفن العربي بعد مقاضاتها لشقيقها محمد ومحاولتها إيداع والدتها في المستشفى، حيث أكدت النجمة سمية الخشاب على عدم سويتها النفسية وحاجتها للعلاج، فيما أشارت الممثلة كندة علوش إلى استسلام الأولى وعدم امتلاكها الإرادة للنهوض، بينما أساءت الفنانة ياسمين رئيس لمواطنتها بـ عبارة ( قرفانة منك).

شيرين عبد الوهاب في مرمى إساءة نجمات الفن

وقعت النجمة شيرين عبد الوهاب في مرمى إساءة نجمات الفن العربي بعد أن أصدرت بياناً مقتضباً، أعلنت فيه مقاضاتها لشقيقها السيد محمد وهاجمت فيه مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، وعقب كشف الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية سعيَّ المطربة المصرية إلى إيداع والدتها في المستشفى.

حيث أكدت الفنانة سمية الخشاب على حاجة شيرين للعلاج، قائلة:" اللي يخسر أي حد من أهله عشان أي حاجة في الدنيا يبقى فعلاً إنسان محتاج علاج".

وهاجمت الممثلة ياسمين رئيس مواطنتها، مُغردة:" بطلت أحترمك.. وكمان قرفانة منك".

وأشارت النجمة كندة علوش إلى عدم إمكانية مساعدة شيرين عبد الوهاب بسبب خنوعها، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في تويتر:" لو اجتمع الكون كله لمساعدة شخص ما.. عمرهم ما حـ يقدروا يساعدوه لو هو ما عندوش الرغبة والإرادة أنه يساعد نفسه".

نضال الأحمدية تعاتب شيرين عبد الوهاب

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قد عاتبت الفنانة شيرين على ما بدر منها إزاء شقيقها ووالدتها بعد خروجها من المستشفى، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر قناة مجلة الجرس الناشطة على تطبيق يوتيوب.

نصحت فيه الصحافية المخضرمة صديقها المصرية بـ إعادة التفكير بـ مجريات الأحداث التي مرت بها خلال الفترة الماضية ومن ثم الإطلاع على تصريحات حسام حبيب التي أدلى بها أمام الملأ في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج الحكاية، والتي كانت الشرارة التي كشفت عن إدمان شيرين عبد الوهاب ووجودها في المصحة.

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها محمد

وفاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها العربي أول أمس الأربعاء بـ سعيها إلى مقاضاة شقيقها الأكبر محمد بـ تهمة التهديد بالسلاح والضرب والسحل، وذلك في بيان مقتضب صادر عن مكتب مستشارها القانوني، المحامي ياسر قنطوش. 

النهضة نيوز