علاقة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب مستمرة بعد خروجها من المستشفى

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تتخلى عن عائلتها لصالح حسام حبيب وهذه التفاصيل

8 تشرين الثاني 2022 11:36

أفادت تسريبات صحافية بـ امتناع الفنانة شيرين عبد الوهاب عن لقاء أفراد عائلتها بعد خروجها من المستشفى، بـ خلاف طليقها حسام حبيب الذي التقت به أكثر من مرة داخل أحد الفيلات الخاصة والمملوكة من قبل صديق مشترك.

شيرين عبد الوهاب تتخلى عن عائلتها لصالح حسام حبيب

أثارت التسريبات المنشورة من قبل الصحافة المصرية، ضجة عارمة بين أوساط جمهور النجمة شيرين عبد الوهاب الناشط على السوشيال ميديا، إذ أعرب العديد من محبي المطربة الشهيرة عن صدمتهم الكبيرة بـ التفاصيل المتداولة، وتجاوزوا ذلك وصولاً إلى مهاجمة مالكة أغنية " كده يا قلبي".


حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" صدق المثل اللي يقول القط يحب خناقو"، و" معناها لا تعاطف معها إذا هـ الخبر صحيح.. اللي من إيدوا الله يزيدوا"، و" يعني حتى مثل القط ما يحب إلا خناقه طبقتيه وغلبتيه بـ مليون سنة ضوئية إحنا كـ جمهور سنخبر الله بكل شيء"، و" طيب الخبر موثوق منه؟.. نستنى شوي بلكي يطلع كذب يا رب وما تفشلنا شيرين".

وورد في ردود النشطاء أيضاً:" هادي الإنسانة لو كانت عايشة في أوروبا أول حاجة كانوا أخدوا أولادها لأنهم هم الضحية الأكبر لتصرفات أمهم.. شيرين برهنت على أنها إنسانة غير مسؤولة وتابعة لرغباتها وآخر همها عائلتها".


مطالبات بـ تجريد شيرين عبد الوهاب من حق حضانة ابنتيها

وطالب نشطاء بـ تجريد شيرين عبد الوهاب من حق حضانة ابنتيها " هنا ومريم"، عقب خروج طفلتها الصغرى هنا بـ فيديو غنائي عفوي مع والدها الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عبر حسابها الشخصي في تيك توك.

أطلت ابنة شيرين عبد الوهاب في الشريط المرئي بين أحضان والدها الذي أخذ يقبل جبينها بكل ودٍّ وعطف، فيما بدت هي تردد كلمات Her Withe Me.

خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

وفجرت النجمة المصرية قبل أيام معدودة، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بعد تسريب تسجيل صوتي خاص بها، ناشدت فيه محاميها المستشار ياسر قنطوش بـ تخريجها من المستشفى، مؤكدة أنها باتت بحال أفضل ولكن القائمين على إدارة المركز الصحي والمشرفين على علاجها أرغموها على البقاء بـ عقود لا تعرف تفاصيلها.

النهضة نيوز