حسام حبيب يسخر من شقيق شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

حسام حبيب يسخر من شقيق شيرين عبد الوهاب

10 تشرين الثاني 2022 12:08

أكد السيد محمد، شقيق شيرين عبد الوهاب أنها لجأت إلى التخلص من كل الأشخاص الذين كانوا يعملون معها طوال الفترة الماضية، بعد عودتها إلى طليقها حسام حبيب، وأشار إلى أن شقيقته الصغرى اكتفت بـ طليقها عن العالم أجمع، وذلك من خلال عبارة فكاهية ساخرة استشهد بها من الفيلم السينمائي القديم " إشاعة حب".

محمد شقيق شيرين عبد الوهاب

وكتب في منشور قصير عبر حسابه الشخصي في فيسبوك:" حسبي الله ونعم الوكيل، إزاي تمشي سواق بـ يشتغل معاكِ بقى له 22 سنة صاينك وصاين بناتك، وشغالة بنت صغيرة ما لها ذنب، ومدير أعمالك اللي من كم شهر كتبتي أنه أجدع رجل في مصر؟، دلوقتي بقى اسمه المدعو ميمي".

وسخر من طليق شقيقته قائلاً:" يا ترى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتِ معه من ساعة ما خرجتي في فيلا قرايبه مبسوط".


حسام حبيب يسخر من شقيق شيرين عبد الوهاب

وخرج حسام حبيب عن صمته إزاء تهكًم شقيق شيرين عبد الوهاب، وسخر منه في منشور مقتضب، دونه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في أحد وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً:" زعلان على شلتك بطيخة".


مقاطعة شيرين عبد الوهاب

ووقعت على إثره المطربة المصرية في مرمى إساءة الجمهور، الذي دعا إلى إطلاق هاشتاج مقاطعة شيرين عبد الوهاب، بـ اعتبارهم أن تصرفاتها غير موزونة ومستفزة، بينما انقسم البعض بين مؤكد على سوء منقلب ونهاية المطربة الشهيرة وبين معبر عن حزنه الكبير عليها ولما آلت إليه أحوالها.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على منشور حسام حبيب:" شيرين خسرت كتير.. خسرت تعاطف الناس وخسرت كرامتها وخسرت عيلتها وأهم شي خسرت نفسها"، و" ياريت نعمل هاشتاج مقاطعة لشيرين المستفزة.. مقاطعة شيرين عبد الوهاب"، و" كده بتكون مضيت على آخرتها إنتحار أو جرعة زيادة"، و" حسبي الله فيكِ يا شيرين".


وجاء في الردود أيضاً:" إنسانة مستفزة والله والمفروض محدش يتعاطف معها تاني أبداً"، و" خسرت أهم شي يملكه الإنسان.. الكرامة"، و" وأنا من هذا المنبر نقول زعلانة علينا اللي تعاطفنا معها".

النهضة نيوز