حسام جنيد يعلن ارتباطه ويكشف استعداده لدخول القفص الذهبي

فن ومشاهير

حسام جنيد يتجاوز طلاقه من إمارات رزق ويتحضر لتكرار تجربة الزواج

11 تشرين الثاني 2022 13:07

أكد الفنان السوري حسام جنيد أن الحب موجود ويحيط بـ الإنسان دائماً، وأشار إلى أن هذا الشعور السامي قد يدفع الشخص للارتباط وتكرار تجربة الزواج دون قرار مسبق، وذلك عند لقائه بـ الشريك العاطفي المناسب فجأة دون أي سابق إنذار.

وكشف النجم حسام جنيد عن وقوعه ضحية العشق واستعداده لتكرار تجربة الزواج بعد شهر واحد من الاحتفال بـ خطوبته، معلناً بذلك تجاوز أزمة طلاقه من الفنانة إمارات رزق.

حسام جنيد يستعد لتكرار تجربة الزواج

وقال النجم السوري في لقاء متلفز أنه يعيش حالياً قصة حب مع فتاة شابة من خارج الوسط الفني، وأكد أن علاقتهما جادة وقد نال موافقة والديها وأفراد عائلتها للتقدم لها بـ شكل رسمي بحسب الأعراف والتقاليد.

وأشار حسام حبيب إلى أنه يتحضر لدخول القفص الذهبي في القريب العاجل دون التصريح بـ هوية حبيبته، قائلاً:" سيكون حفل الزفاف بعد شهر واحد من إعلان الخطوبة".

وتحدث عن تأثير الحب الكبير عليه وعلى كل المحبين، مُضيفاً:" الحب موجود دائماً ولايمكن للإنسان أن يعيش بدون حب، من الممكن أن يظهر الإنسان الذي يجعلك تقع في حبه بشكل مفاجئ دون ترتيب".

زواج حسام جنيد بعد إمارات رزق

وجاء إعلان المطرب الشهير بخلاف تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها خلال استضافته في برنامج " إنسان" الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض على شاشة قناة " يلا تريند" الناشطة على تطبيق يوتيوب، والتي أكد فيهاعدم تقبله لفكرة الزواج والارتباط بـ علاقة عاطفية خلال الفترة الحالية، قائلاً:" من الممكن أن أفكر بالزواج بعد 10 سنوات أو بعد أن تكبر ابنتي وتتزوج".


طلاق حسام حبيب لـ إمارات رزق

ويأتي إعلان الفنان حسام جنيد خبر ارتباطه بـ علاقة عاطفية بعد تسعة أشهر من انفصاله عن طليقته ووالدة أبنائه، الفنانة إمارات رزق، وكانت الأخيرة من أعلنت خبر انفصالهما في تصريحات صحافية، دون الكشف عن أسباب انتهاء علاقتهما الزوجية.

ليؤكد مالك أغنية " ما توعدني" حينها الخبر من خلال منشور قصير، عبر حسابه الشخصي في INSTAGRAM، كتب فيه:" قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك اللي فيه الخير أم الوطن".

أغنية حسام جنيد الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان السوري مؤخراً أغنية جديدة، حملت عنوان " أنا وبس"، وذلك بالتعاون مع الشاعر فارس إسماعيل والملحن الشاب سامر والموزع الموسيقي فادي جيجي، وتقول كلمات الأغنية:

" شكلك بلشتي تعلقي فيي وكل ساعة تمرق تسألي عليي، الهيئة بقلبك القصة منهية وعشقتيني أنا، وعشقتيني أنا، كل يوم أكتر فيي يتهتمي وكل ما بنت تحكيني بتنسمي من الغيرة، قلبك صفّا معمي وحاسس فيكِ أنا، مكرر قد ما خبيتي بحبك، أنا عم حس واضح جوا عينيكي متل عين الشمس وقلبك لإلي مال لإلي مال لإلي أنا وبس".




النهضة نيوز