بعد نقلها إلى المستشفى.. فراس إبراهيم يكشف عن وعد والدته له

فن ومشاهير

فراس إبراهيم يدعو لوالدته بـ الشفاء ويروي قصة حزينة جمعتهما في المستشفى

11 تشرين الثاني 2022 13:24

روى الفنان والمنتج السوري فراس إبراهيم تفاصيل الوعد الذي قطعته له والدته أمام كادر الأطباء والممرضين المسؤولين عن متابعة حالتها الصحية في المستشفى، كاشفاً أن الوعد جاء بهدف طمئنته بعد أن فاضت عيناه بـ الدموع خجلاً من فائض محبة والدته له وفخرها به.

والدة فراس إبراهيم في المستشفى

سرد نجم الدراما السورية في منشور قصير عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك، تفاصيل القصة التي جمعته مع والدته في المستشفى، قائلاً:" بالأمس قالت أمي للممرضات والأطباء الذين كانوا يحيطون بها في غرفتها بـ المستشفى بـ نبرةٍ فيها الكثير من الفخر وبلهجةٍ تختلط فيها اللهجة المصرية بـ اللهجة السورية، ده ابني".

وتابع:" والتفتت نحوي وسألتني: مش أنت ابني؟، فـ دمعت عيناي فعاجلتني بقولها: ماما لا تخاف أنا مش حـ موت، طالما أنت معي وجنبي ما بدي أموت، تعال هات بوسة".


ودعا الممثل الشهير الله أن يشفي والدته ويمُنَّ عليها بـ المعافاة التامة من كل ما تمر به، دون أن ينسى الدعاء بـ الشفاء لكل المرضى الضعفاء، مضيفاً:" أدعو الله أن يشفي والدتي ويهوِّن عليها مرضها وتعبها وعجزها وأن يشفي كل مريض ضعيف لاحول له ولاقوة".

فراس إبراهيم في صورة مع والدته

ولطالما تغنى الفنان فراس إبراهيم بـ علاقته الطيبة مع والدته، وعبَّر عن حاجته الماسة لحضنها الدافئ وشعوره بـ الأمان والاطمئنان عند تواجده في منزلها المتواضع الكائن في قرى منطقة مصياف.

وذلك في منشورات قصيرة عبر حساباته الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، كان يرفقها دائماً بـ صورة لوالدته الطاعنة في السن.


أعمال فراس إبراهيم الجديدة

وعلى الصعيد المهني، ينتظر النجم فراس إبراهيم حالياً عرض الموسم الثالث من مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة" الذي شارك في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم المواسم السابقة من العمل على رأسهم:" عباس النوري، خالد القيش، نادين تحسين بيك، حسن خليل، شكران مرتجى، راما زين العابدين، نسرين الحكيم" وغيرهم.

وحضر الفنان السوري مؤخراً في عدة أعمال درامية متنوعة، هي ( مسلسل حوازيق) تأليف زياد ساري وإخراج رشاد كوكش، و( مسلسل شرف) تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب، وحلَّ أيضاً على قائمة نجوم ( مسلسل وثيقة شرف) التي خاضت بطولته الفنانة سوزان نجم الدين ومجموعة من مشاهير الدراما.

النهضة نيوز