عدي أيمن: يوجه رسالة إلى نضال الأحمدية والأخيرة ترد بـ أنت حبيبي.. ما علاقة شيرين؟

فن ومشاهير

الفنان عدي أيمن يوجه رسالة إلى الإعلامية نضال الأحمدية بسبب شيرين عبد الوهاب وهكذا ردت

14 تشرين الثاني 2022 12:26

جاهر الفنان السوري عدي أيمن بـ حيرته إزاء شخص الإعلامية نضال الأحمدية، كاشفاً تبدُّل مشاعره نحوها وتقلبها بين الحب والكره، في كل مرة تخرج فيها بـ تصريح جديد أو تعليق صريح على أزمة فنانة أو قضية مشهورة.

جاء قول النجم الشاب في تدوينة مقتضبة، غرَّد بها عبر حسابه الشخصي في تويتر على هامش كيفية تفاعل الصحافية الشهيرة مع خبر عودة شيرين عبد الوهاب إلى ذمة حسام حبيب.

رسالة عدي أيمن للإعلامية نضال الأحمدية

كتب المطرب السوري الشاب عدي أيمن في نصِّ تغريدته:" رسالة إلى المحيرة الغريبة غير العادية، محيرة لأنها تجعلني دائماً حائراً بـ موقفي منها، أحياناً أحب وأحياناً أكره، أتفق وأختلف، تستفزني قسوتها وتصدمني طيبتها".

وأعرب عن أسفه لناشرة موقع الجرس لما بدر منه من إساءة سابقة حتى وإن كانت بدون قصد:" آسف، قد أكون أسئت لكِ بـ وقتٍ لم أدرك به نفسي، مازلت أؤكد أنني أختلف معك بـ كثير من المواقف ولكني أحترمك".

الإعلامية نضال الأحمدية ترد على عدي أيمن

لم تهمل الصحافية اللبنانية نضال الأحمدية صراحة النجم الشاب عدي أيمن، بل أعادت التغريد بـ رسالته، وردت عليه في ردين منفصلين، وصفته في واحد منهما بـ الحبيب، قائلة:" أنت حبيبي".

وشكرته بكل تواضع في الرد الثاني على صراحته، ومازحته بـ ضرورة الاختلاف والخلاف بين الفينة والأخرى، مُغردة:" حبيبي شكراً بس لازم نعلق من وقت للثاني.. مو؟"، وذلك قبل أن تبدأ بـ متابعة حسابه الشخصي في تويتر.

نضال الأحمدية تعلق على عودة شيرين إلى حسام حبيب

وخصَّ الفنان عدي أيمن، الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بهذه الرسالة بعد أن نقاشهما البنَّاء في المساحة الصوتية التي خرجت بها الأخيرة عبر تويتر، للوقوف على مستجدات أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب والتي انتهت بـ عقد زواج جديد.

حيث اتفق مالك أغنية " ادللي علي" مع رأيِّ الصحافية المخضرمة والنجمة المصرية وفاء عامر بـ أن عودة شيرين إلى ذمة حسام حبيب شأن شخصي بحت، لايحق لأحد التدخل فيه.

وقال:" بـ النسبة لي أظن بـ أن الدائرة الصغرى المحيطة بـ شيرين من أهل وأصدقاء وأقارب، سبب وصولها لهذه المرحلة، ولا أرى ضرورة لكل الجدل الذي ترافق معها فـ مئات النساء تتعرض لمثل هذه الأزمات بشكل يومي، فـ إن تزوجت أو تطلقت من حسام أو قالت لن أعود إليه أو سأعود إليه هذا شأنها الخاص ولا يحق لنا محاسبتها".

لتشيد الإعلامية نضال الأحمدية بـ منطقه وحديثه معلقة:" كلامك حلو يا استاذ عدي وأنت فنان مثقف وصاحب فكر، أنا لازم إتعرف عليك أكتر، ليشكرها عدي أيمن على استضافتها له مؤكداً أن الخلاف لا يلغي للود قضية.

لتؤكد الصحافية الشهيرة أنها من مدرسة الخلاف البنّاء وضد تبعية الجمهور لنجمهم أو مشهورهم المفضل، قائلة:" نورتني وأنا بنبسط فيك، وقت تقول بختلف معك، لأن أنا ما بحب اللي بـ أيدوني عـ العمياني متل الغنم، ما بحب فكرة الفانز وقطيع المعجبين تبع الفنانات الراقصات".

يشار إلى أن الإعلامية نضال الأحمدية، كانت قد طمأنت الجمهور العربي على صحة الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتيها " مريم وهنا" بعد زواجها من حسام حبيب، مؤكدة أن النجمة المصرية تستعد حالياً لاستئناف نشاطاتها الفنية والعودة بـ عمل غنائي جديد.

النهضة نيوز