الموعد الجديد لعرض الحلقة 36 من ألب أرسلان

منوعات

تأجيل عرض الحلقة 36 من مسلسل ألب أرسلان إلى هذا الموعد

14 تشرين الثاني 2022 12:42

أصدرت الشركة المنتجة لـ مسلسل نهضة السلاجقة بياناً مقتضباً، أعلنت فيه تأجيل موعد عرض الحلقة الجديدة من الموسم الثاني من العمل المعنون بـ ألب أرسلان لظروف قاهرة وخارجة عن إرادتها، وكشفت في معرض البيان عن الموعد الجديد الخاص بعرض الحلقة 36 من ألب أرسلان.

موعد عرض ألب أرسلان الحلقة 36

أشارت الشركة المُنتجة لـ ألب أرسلان إلى أن الحلقة 36 منه، ستعرض مساء يوم الإثنين المقبل الواقع بـ تاريخ الحادي والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، بعد أن كان من المفترض عرضها مساء اليوم.

نقدم لكم في هذا المقال رابط مشاهدة الحلقة المنتظرة من العمل، بـ الإضافة إلى مواعيد عرضها على شاشات التلفزة، كما تردد القنوات الناقلة للحلقة 36من مسلسل ألب أرسلان.


مسلسل ألب أرسلان

تضيء قصة العمل التاريخي على حياة القائد السلجوقي ألب أرسلان الذي يعد واحداً من أبرز حُكام دولة السلاجقة وأحد أهم القادة المسلمين، وترصد قصة المسلسل الملحمي إنجازاته العسكرية على الأرض، والخيانات التي تعرض لها من المقربين منه.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان 36

يُبث مسلسل ألب أرسلان ب، نظام أربع حلقات جديدة خلال الشهر، تعرض كل واحدة منها على حدى وذلك على شكل حلقة واحدة أسبوعية جديدة، تعرضها بداية قناة TRT1 التركية، مساء كل يوم إثنين في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل قناة الفجر الجزائرية عرض الحلقة الجديدة من العمل التاريخي الملحمي مترجمة إلى اللغة العربية وبجودة عالية، في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك مساء كل يوم خميس، في حين تعيد قناة اليرموك عرض الحلقة الأسبوعية من المسلسل في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم السبت.


وتُعرض قناة مصر 2/ أم الدنيا الحلقة الجديدة من مسلسل ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بـ توقيت القاهرة، أيِّ العاشرة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتُتيح لمحبي العمل فرصة مشاهدة الحلقة عدة مرات، وذلك من خلال إعادة طرحها مرتين، الأولى في تمام الساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي، والثانية في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم الخميس.

مسلسل ألب أرسلان 36 على قصة عشق

يذكر أن موقع قصة عشق المتخصص بـ إعادة عرض المسلسلات التركية مترجمة بـ الكامل أو مدبلجة للغة العربية، يعرض الحلقة الأسبوعية من العمل، بعد ساعات معدودة من طرحها على شاشات التلفزة، لذا إن كنتم ترغبون في متابعة الموسم الثاني من ألب أرسلان أو مشاهدة حلقات الجزء الأول منه، ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود أدناه.


تردد القنوات الناقلة لـ ألب أرسلان الحلقة 36

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الموسم الثاني من ألب أرسلان مترجم وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة مصر 2/ أم الدنيا

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

شاهد الحلقة 36 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

الحلقة 36 من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6


النهضة نيوز