الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان الحلقة 34 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

ألب أرسلان الحلقة 34 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق وهذه القنوات الفضائية

30 تشرين الأول 2022 12:18

يبحث محبو الملحمة التاريخية التركية " نهضة السلاجقة" عن الموسم الثالث منه، والذي يسلط الضوء على حُكم القائد السلجوقي ألب أرسلان وكيفية إدارته لأمور الدولة ونهوضه بـ البلاد.

وعليه نقدم في هذا الخبر كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة الجديدة من الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان، بدءاً من موعد عرض وتردد القنوات الناقلة للحلقة 34 وصولاً إلى رابط مشاهدة العمل مترجماً إلى اللغة العربية على موقع قصة عشق.

مسلسل ألب أرسلان

يعتبر القائد السلجوقي ألب أرسلان من أبرز الحُكام السلجوقييين وأهم القادة المسلمين الذين عرفوا بـ فطنتهم ودهائهم وإنجازاتهم العسكرية، ويستكمل العمل في موسمه الثاني، سرد تفاصيل حُكم القائد السلجوقي ألب أرسلان، وكيفية مواجهته لكل المشكلات والخيانات التي اعترضته وإدارته لشؤون الدولة بحنكة وذكاء وقوة.


موعد عرض الحلقة 34 من مسلسل ألب أرسلان

تعرض حلقة جديدة واحدة من العمل كل أسبوع، وتحديداً مساء يوم الاثنين على شاشة قناة TRT1 التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتُعاد الحلقة على شاشة قناة الفجر الجزائرية، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل قناة مصر 2 العمل مساء يوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً أي العاشرة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتعيد القناة عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة مرتين، الأولى في تمام الساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي، والثانية في تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم الخميس، وذلك إلى جانب نقل قناة اليرموك حلقات الموسم الثاني من مسلسل " ألب أرسلان".


مسلسل ألب أرسلان مترجم على قصة عشق

ويُعرض العمل على موقع قصة عشق المتخصص في نقل المسلسلات التركية مترجمة أو مدبلجة، والذي يعرض الحلقة الأسبوعية من ألب أرسلان بعد طرحها على شاشات التلفزة، وعليه إن كنتم ترغبون في متابعة الموسم الثاني من ألب أرسلان أو مشاهدة حلقات الجزء الأول منه، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه.

تردد القنوات الناقلة لـ ألب أرسلان الحلقة 34

نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لحلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان:

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد ألب أرسلان الحلقة 34 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

شاهد الحلقة 34 من مسلسل ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الموسم الثاني من ألب أرسلان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة مصر 2/ أم الدنيا

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

النهضة نيوز