مي العيدان عاتبة على نضال الأحمدية بسبب شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف أسباب عودة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب وتعاتب نضال الأحمدية

17 تشرين الثاني 2022 11:32

عاتبت الإعلامية الكويتية مي العيدان نظيرتها اللبنانية نضال الأحمدية على مباركتها لـ شيرين عبد الوهاب بعد عودتها إلى ذمة حسام حبيب، وشددت على ضرورة مقاطعة الجمهور وأهل الصحافة للفنانة المصرية، بسبب إشغالها العالم العربي بـ قضاياها الخاصة طوال الأشهر الماضية، وذلك قبل أن تتهمها بـ الكذب وتحذر من تداعيات اضطرابها النفسي.

مي العيدان تنتقد شيرين عبد الوهاب

أبدت الناقدة الفنية مي العيدان استيائها الكبير من استخدام النجمة شيرين عبد الوهاب للسوشيال ميديا بشكل خاطئ، ونشرها خصوصياتها أمام الملأ من خلال اللقاءات الإعلامية والمداخلات الهاتفية، مؤكدة أنها وعلى الرغم من ذلك حصلت على تضامن واسع من قبل أهل الصحافة والإعلام والجمهور العربي.

حيث قالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في سناب شات:" لكل اللي يقول عن رجعت شيرين لحسام إنه هذه حرية وحياتها الشخصية.. نقول في داهية.. رجعت له في داهية ما تبي ترجع له في داهيتين.. لكن للي يقول حياتها الشخصية.. نسأل من فتح باب بيت حياتها الشخصية وشرَّع تعليقات وهجوم وتطلع مع لميس الحديدي.. وتقول أنا كنت بـ كذب".

وتابعت:" طيب إيش عرفنا إنك ما بتكذبي الحين يا شيرين.. اللي بيكذب مرة يكذب مليون مرة.. شيء مخجل.. تضامنا ووقفنا معك يوم قالوا أنك مدمنة وقلنا المدمن مريض يبيله علاج.. المدمن مو مجرم..".

وأشارت مي العيدان إلى أسباب عودة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب، مضيفة:" حسام رجع لشيرين بـ السرعة هذه.. عشان يسقط ولاية أخوها عنها.. وهنا تصير الولاية حق الزوج.. وهنا يصبح هو الوصي عليها.. الوصاية مو شرط تكون رسمية ممكن تكون عرفية وهذه أخطر.. هو دخل لها من هذا الباب أنا أحميكِ.. أنا زوجك.. وصايتي عليكِ أهم من أولي الأمر أخوك وأمك".


وأضافت:" تقولوا حياتها الشخصية.. الحين كم سنة وهي مدخلتنا بـ حياتها الشخصية.. إلى متى.. ملينا حقنا نشوف فنانين غيرها.. مين شيرين عبد الوهاب وإذا عندها كم أغنية حلوة.. بـ النهاية مو أم كلثوم.. أهلها اللي قالوا إنها مدمنة مخدرات وحسام حبيب أكد مع عمرو أديب أنه من أسباب خلافهم هو إدمانها على تعاطي المخدرات.. والحين يقولوا مو مدمنة".

واستطردت:" شفتوا شكلها وقت كتب الكتاب.. هذه حركات إنسانة طبيعية مو مُغيبة؟.. المشاهير يعملوا أي حاجة عشان الترند لأن الترند يعني فلوس.. عشان كده بقول لكم قاطعوا لا تروحوا حفلاتها لأن سعر التذكرة اللي بـ ندفعها بياخذها حسام حبيب.. وإيش عرفنا إنه المدام مو مستمرة بـ تعاطي المخدرات.. وأطالب وزارة الداخلية في الكويت والمطارات كلها أن يتم عمل تحليل الكشف عن المخدرات في دم شيرين قبل دخولها أي دولة خليجية.. اللي عندنا كافي نبي نعالجهم مو ناقصنا تجيب لنا معها".

مي العيدان تعاتب نضال الأحمدية

وعبرت الإعلامية مي العيدان عن عتبها الكبير على نظيرتها الصحافية نضال الأحمدية بعد إرسالها الورود لـ شيرين عبد الوهاب على سبيل الهدية بعد عودتها إلى ذمة حسام حبيب، وذلك بعد أن ناشدتها التخلي عن الأخيرة، قائلة:" مني لنضال الأحمدية لا توقفين معها إذا جت لك في أي مرحلة لأن أتوقع هذين الاثنين نهايتهم مثل ذكرى وزوجها.. بيذبحون بعض.. رح تصير ذكرى ثانية".

وعاتبت مي العيدان السيدة نضال الأحمدية قائلة:" أنا لي عتب على نضال الأحمدية.. من صدقك دازة لها ورد.. ورد على إيه؟.. أنتِ غلطانة نضال إذا استمرت علاقتك بـ شيرين.. اللي ما يعرف حق نفسه ما يعرف حق الحواليه.. خليها يا نضال خليها ( اتركيها).. وتذكريني نهايتهم مثل نهاية ذكرى وزوجها..".

النهضة نيوز