مي العيدان تدعو إلى مقاطعة شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

مي العيدان تدعو إلى مقاطعة شيرين عبد الوهاب

12 تشرين الثاني 2022 13:39

اتهمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ الاضطراب النفسي والإدمان، وناشدت الجمهور العربي بـ مقاطعة أعمالها وحفلاتها الفنية بعد عودتها إلى ذمة حسام حبيب.

مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب

وأكدت الناقدة الفنية مي العيدان أنها لن تبارك لـ شيرين عبد الوهاب على زواجها مرة جديدة من حسام حبيب، وإنما ستُهنئُها على الخسارة التي لحقت بها جراء عودتها إليه، حيث كتبت في تعليق قصير على صور عقد قران الثنائي المصري:" شيرين تعود رسمياً إلى حسام حبيب".


وتابعت:" مبروك عليكِ ليس الزواج.. لامبروك عليكِ خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام.."، ودعت مقدمة برنامج " كشف حساب" الجمهور إلى مقاطعة شيرين، مضيفة:

" رسالة لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عاماً كاملاً.. قاطعوها وقاطعوا حفلاتها فـ نحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسياً ولانمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لـ فنان مدمن وعدو نفسه..".

وتوجهت مي العيدان إلى شيرين عبد الوهاب بـ القول:" مبروك عليكِ الضرب والسحل شكلك بتحبي المرمطة.. قاطعوها.. ما رأيكم بـ الموضوع؟".

عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

وأعلنت الفنانة المصرية أمس الجمعة، خبر عودتها إلى ذمة طليقها حسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن برنامج " الحكاية".

أكدت فيها أن حسام حبيب حب حياتها وأن خلافاتهما مجرد خلافات زوجية بسيطة وأنهما ضحية لموضوع أكبر منهما، وذلك قبل أن تؤكد تسامحها معه ومع شقيقها السيد محمد عبد الوهاب وتنازلها عن كافة الدعاوى القضائية التي سبق وأن رفعتها ضدهما.

حيث قالت:" حسام حبي حياتي.. وأنا قررت أن أتحفظ على حياتي الشخصية الخاصة، وأعلن تنازلي عن كافة القضايا المرفوعة ضده وضد شقيقي محمد فـ أنا متسامحة بـ طبعي.. كما أني أشكر شقيقي لأنه عرفني بـ المستشفى حيث راعوني وعلموني كيف أنظم مواعيد نومي واستيقاظي..".

وتابعت:" أنا لا أقوى على إلحاق الحزن بـ أمي.. بسبب خلافي مع شقيقي.. ولا أحب أن تذرف الدموع بسببنا وعليه أنا متسامحة وتنازلت عن كافة الدعاوى القضائية التي رفعتها مؤخراً ضده".

وأكد زوج شيرين عبد الوهاب في المداخلة على حبه الكبير لها، وكشف أنهما وعدا بعضهما بـ أن يُشَّرف كل واحد منهما الآخر. 

النهضة نيوز