انفصال طلال باسم عن جود عزيز: مافي نصيب

فن ومشاهير

فيديو.. طلال باسم يعلن انفصاله عن جود عزيز

18 تشرين الثاني 2022 12:40

استغل الفنان الكويتي طلال باسم سؤالاً وصله من أحد المتابعين حول ماهية علاقته بـ الفاشينيستا السعودية جود عزيز، ليعلن انفصاله عنها بشكل نهائي، وذلك في فيديو قصير خرج به عبر أحد حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

انفصال طلال باسم عن جود عزيز

قال الممثل الشاب طلال باسم في الشريط المصور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي:" أنت خاطب ولا متزوج.. حلو.. أنا ما أحب أتكلم وايد عن حياتي الخاصة.. لكن خليني أقول لكم مافي نصيب لكن إحنا الحين زملاء وإن شاء الله في بينا عمل لرمضان".

تعرض على إثره نجم الدراما الكويتية والفاشينيستا المتقحمة لمجال التمثيل لهجومٍ لاذعٍ وتعليقات سلبية ساخرة من قبل المتابعين، الذين استهجنوا تذبذب علاقة الثنائي الشهير، واستغربوا من سهولة اتخاذهما قرار الانفصال عند كل خلاف، كون هذا الأمر ليس بجديد عليهما منذ ارتباطهما.


حيث كتبوا في ردودهم على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM:" أزعجونا البزارين رجعوا والحين مافي نصيب"، و" عبالهم عم يلعبوا عروس وعريس وكل يوم تخلص اللعبة ويرجعوا يلعبوا"، و" قايلين لكم من البداية بزران وينكم ووين الزواج"، و" انفصلنا رجعنا انفصلنا رجعنا وبعيدن متى نخلص".

وجاء في تعليقاتهم أيضاً:" ما أحب أتكلم عن حياتي الخاصة!.. حياتك الخاصة كلها بـ السناب هههه.. لا انفصال ولا شي بس هبَّة الترند الجديدة"، و" سالفتهم مثل فاطمة الأنصاري وزوجها أوجعوا رؤوسنا بـ زواجهم وانفصالهم والحين طلال وجود يا مخطوبين يا منفصلين.. آخذين الزواج لعبة".

خطوبة طلال باسم لـ جود عزيز

وكان طلال باسم قد أثار الجدل حول طبيعة علاقته بـ جود عزيز بعد تكرار ظهوره معها في عدة محال تجارية وضمن فعاليات موسم الرياض 2021، قبل أن يحسم الجدل الدائر حول الأمر ويعلن ارتباطهما رسمياً بـ عقد خطوبة في السابع من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي.

حيث نشر صورة ترصد تشابك أيديهما وارتدائهما خاتمي الخطوبة، وعلق عليها قائلاً :" الحمد لله يارب"، وذلك بـ التزامن مع كشف جود عزيز بعض التفاصيل الخاصة من علاقتها مع طلال باسم في شريط فيديو قصير، شاركته عبر أحد حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، عنونته بـ:" أول لقاء جمعنا في 28 يوليو 2021".

النهضة نيوز