ميريام فارس تكشف سراً عن أغنية كأس العالم 2022 TUKOH TAKA

فن ومشاهير

ميريام فارس ترد على منتقدي أغنية TUKOH TAKA: تجاوزت الغناء وصولا إلى التلحين

20 تشرين الثاني 2022 11:13

تجاهلت الفنانة ميريام فارس الانتقادات الساخرة التي طالتها على هامش مشاركتها في أغنية TUKOH TAKA الخاصة بـ كأس العالم 2022، كما الاتهامات التي وجهت إليها بـ محاولة تقليد النجمة العالمية شاكيرا، وذلك في ردها الأول على منتقدي كلمات وألحان وفيديو كليب أغنية المونديال.

ميريام فارس تكشف سر أغنية TUKOH TAKA

وكشفت النجمة ميريام فارس تفاصيل خطة العمل على الأغنية الخاصة بـ الاحتفال الكروي العالمي، في لقاء صحافي أُجريَّ معها على هامش إحدى الفعاليات الفنية المُقامة في دولة قطر.

قالت فيه أن العمل على أغنية مونديال قطر 2022 بدأ منذ خمس سنوات، استمعت خلالها لثمان أغنيات متنوعة، سجلت منها أغنيتين بـ صوتها قبل أن يقع الاختيار على TUKOH TAKA.


وأشارت إلى أنها اختارت أغنية TUKOH TAKA فور عرضها عليها من قبل المنتج الموسيقي سال ""sal، وأوضحت أنها من أضاف عبارة " سلام عليكم" بغية إيصال رسالة إنسانية لكل العالم بـ أن الفنانين العرب يحملون رسالة بلدانهم السامية ويدعمون السلام.

وروت النجمة اللبنانية الشهيرة أنها تعاونت مع شقيقتها رولا لإنجاز أغنية المونديال، مبينة أن الأخيرة كتبت الكلمات العربية بينما قامت هي بـ تلحينها.


وتشارك المطربة الاستعراضية الشهيرة في أغنية TUKOH TAKA إلى جانب النجمة العالمية نيكي ميناج والنجم الكولومبي مالوما، وتنقسم الأغنية إلى ثلاث أجزاء، جزء بـ اللغة الإنجليزية وآخر بـ اللغة الإسبانية، فيما تغني ميريام فارس المقطع العربي.

رقص ميريام فارس في قطر

ووقعت ميريام فارس خلال الساعات القليلة الماضية في مرمى سخرية وانتقادات رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تسريب شريط فيديو قصير من كواليس حفلها الغنائي في دولة قطر.

وجاءت تعليقات الجمهور سلبية بحق المغنية اللبنانية بسبب إطلالتها وأسلوبها في الرقص أمام الحضور، إذ وجد المتابعون نوعاً من المبالغة وعدم الاحترافية في ظهورها وحركاتها الاستعراضية الراقصة، في حين استغرب البعض من الانفتاح الكبير الذي تعيشه الدول الإسلامية، خاصة دول الخليج العربي.

ومن تعليقاتهم:" ترقص أو تلطم؟.. وإيش هـ اللبس أستغفر الله معقول هـ الفعاليات هذي؟!.. ما بتناسب المونديال والمفروض الرقصات مدروسة ما جاية تلطم"، و" قدمت صورة سيئة عن المرأة العربية.. الصورة النمطية لفكرة الحريم.. اللبس والعريِّ".


وورد في ردود النشطاء أيضاً:" ليش تلطم منه اللي مات؟"، و" خبروها دول الخليج ما كل حياتهم رقص وهز.. فاهمة الموضوع غلط ميريام.. تتحرى بـهل حركات إنها توب خلاص.. ما حد شهرها غير اللي يتابعونها".

النهضة نيوز