بعد ترند ديالي.. مايا دياب متهمة بـ تقليد ميريام فارس

فن ومشاهير

مايا دياب تطلق ترند ديالي والجمهور: لن تكوني ميريام فارس

5 تشرين الثاني 2022 11:46

أطلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أمس الجمعة، تحدٍّ راقص على أغنيتها الجديدة ديالي، وطالبت جمهورها بـ تنفيذ الحركات الراقصة بـ حذافيرها، وذلك ليدخل التحدي قائمة الرائج على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتصدر ترند تيك توك، وعليه، قسمت النجمة الشهيرة آراء المتابعين بين مشيد وساخر وبين متهم إياها بـ محاولة تقليد مواطنتها الفنانة ميريام فارس.

مايا دياب تطلق تحدي ديالي

بدت مالكة أغنية " نيالي فيك" في الشريط المرئي الراقص، وهي تتمايل وتتأرجح بين يمينها ويسارها، وتهز كتفيها مع تحريك كفيها على وقع موسيقى وأنغام أغنية ديالي، وعلقت:" Let s Dance.. Diali".


مايا دياب متهمة بـ تقليد ميريام فارس

وقعت مايا دياب على إثره في مرمى اتهامات رواد السوشيال ميديا، الذين أشاروا إلى محاولتها تقليد ميريام فارس والسير على خُطى مواطنتها، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الساخرة السلبية والعبارات الإيجابية بحق الأولى.

ومنها:" ليش الهجوم على مايا.. أنا بشوفها من أكتر الفنانين الرايقيين وعايشة حالها بحالها.. مايا عندها أغاني كتير حلوة.. أما كـ غنتاج فـ أكيد مش رح تنتج عمل متل نانسي وغيرهم.. كـ تكاليف..شوفوا يارا شهرتها متل مايا بس وينها اليوم.. لازم نقول برافو لمايا لأنها مش عم تستسلم وعطول متجددة".

وجاء في الردود أيضاً:" متعوب على هالرقصة"، و" محاولة للحاق بـ ميريام.. أنتوا بس ما فهمتوا"، و" شو عالرقصة الترند هاي"، و" لا الرقصة مفهومة ولا الأغنية مفهومة وشكلها كله مش مفهوم.. هي تحت تأثير شي غير مفهوم برضك"، و" ميريام فارس لن تكوني ميريام".

أغنية مايا دياب الجديدة (ديالي)

وطرحت النجمة اللبنانية مايا دياب أغنية " ديالي" على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وذلك مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتعاونت مايا دياب في الأغنية مع الشاعر والملحن نسيم البيه والموزعين الموسيقيين هادي شرارة وسفيان بوعمرة، ويقول مطلع أغنية ديالي:" خاطفة عقول الناس.. ساكن عيون الحارة وقلبي مسكين ينبض دقاته.. أواها.. وبالي بايت عساس بلا نعاس.. نحكي للجارة شوف هاد الزين.. شكون ولداتو واش حنا فـ لبال.. ولا بغيتلي لهبال دابا لغرام تبدى حلقاته".


النهضة نيوز