شريف الشرقاوي يحسم الجدل حول انفصاله عن نسرين طافش

فن ومشاهير

نسرين طافش ترد على إعلان شريف الشرقاوي طلاقهما.. صورة

22 تشرين الثاني 2022 11:36

أعلن طبيب الأسنان المصري شريف الشرقاوي انفصاله عن الفنانة نسرين طافش بعد خمسة أشهر من زواجهما، وأكد أن طلاقهما تمَّ بـ هدوء وسلام دون أية مشاكل أو خلافات.

شريف الشرقاوي يعلن انفصاله عن نسرين طافش

جاء إعلان الطبيب المعالج بـ الطاقة والريكي هذا الخبر، رداً على سؤال أحد المتابعين له عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، حينما سأله عن مكان وجود نسرين طافش وإن كان غيابها بسبب طلاقهما، ليرد عليه شريف الشرقاوي قائلاً:"تم الطلاق بـ سلام وأنا أحترمها كـ إنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر، المهم هو السلام والاحترام".


نسرين طافش ترد على شريف الشرقاوي

من جهتها، ردت النجمة السورية على تصريحات زوجها السابق بـ طريقة مبطنة، وذلك من خلال مشاركتها مجموعة نصائح حول كيفية إسعاد الإنسان لنفسه، معلقة عليها بـ القول:" استمتع بكل لحظة..واستمر بـ فعل ما يبهجك.. أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟".


طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي

جاء انفصال نسرين طافش عن شريف الشرقاوي بعد خمسة أشهر من ارتباطهما المفاجئ، الذي تسبب بـ صدمة لجمهورهما الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأرجحت علاقة الثنائي الشهير خلال أشهر زواجهما بين الانفصال والعودة، حيث كانت البداية مع إخفاء الممثلة السورية الصور التي جمعتها مع الطبيب المصري عن حساباتها الرسمية الناشطة في السوشيال ميديا.

وذلك قبل أن تعود لإظهار المنشورات مرة أخرى، ليخرج شريف الشرقاوي عن صمته حينها وينفي خبر طلاقهما، وسط التزام نسرين طافش الصمت إزاء حالة الجدل التي رافقت حذف الصور ونفي زوجها للشائعات التي رافقت تصرفها الصادم، لتحذف نجمة الدراما العربية المشتركة المنشورات بعد أيام قليلة من إعادة نشرها، دون إبداء الأسباب وراء ذلك.

زواج نسرين طافش من شريف الشرقاوي

جدير بالذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش أعلنت زواجها من المعالج بـ الطاقة والريكي، الطبيب المصري شريف الشرقاوي مطلع شهر تموز/ يوليو الماضي، من خلال نشرها صورة تُظهر تشابك أيديهما التي زينتها خواتم الخطوبة، لتكشف العديد من الحسابات الفنية بعد ذلك هوية شريكها العاطفي. 

النهضة نيوز