نسرين طافش تفاجئ الجمهور: ممكن أترك التمثيل

فن ومشاهير

نسرين طافش تفاجئ الجمهور بـ إمكانية اعتزالها عالم التمثيل

13 تشرين الأول 2022 14:47

أكدت الفنانة السورية نسرين طافش إمكانية ابتعادها عن مجال التمثيل واعتزالها العمل في الفن، موضحة أن نشاطها في المجال لا يمنحها صفة الإنسانية، وذلك في فيديو بث مباشر، أطلت به يوم أمس على متابعيها عبر منصة تطبيق Instagram.

نسرين طافش

قالت نجمة الدراما السورية في الشريط المرئي:" من الممكن أن أترك مجال التمثيل في أية ثانية.. كون التمثيل لا يعبر عني..كما أن مهنتي وإنجازاتي لا تعبر عني.. ما يجعلني إنسان حقيقي هو مدى اتصالي بـ روحي وترجمة هذا الاتصال لأفعال سلام وحب.. تسامح.. صدق.. واحترام الآخر هذا ما يعبر عني".

انفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي

وأثارت الممثلة الشابة مؤخراً التكهنات حول انفصالها عن زوجها طبيب الأسنان المصري شريف الشرقاوي، بعد أن قامت بـ حذف جميع الصور التي جمعتهما عن حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، ومن ثم نشرها نصيحة قصيرة حول ضرورة اعتزال المرء لكل الأشياء التي تؤذيه.


وذلك بـ التزامن مع حذف زوجها كل الصور التي جمعتهما عن حسابه الرسمي في التطبيق، لتقوم بعد ذلك بـ إلغاء متابعته، وهو ما اعتبره نشطاء تأكيداً غير مباشر من النجمة السورية للتكهنات الدائرة حول طلاقها من المعالج بـ الطاقة والريكي شريف الشرقاوي.

أعمال نسرين طافش الجديدة

وتنتظر نجمة مسلسل " جلسات نسائية"، عرض فيلمها السينمائي الجديد " في القلب" الذي شاركت في بطولته رفقة كوكبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، كريم سرور، يوستينا إسحاق، توني ماهر، أنجي كيوان".

ويشار إلى أن فيلم "في القلب" من تأليف السيناريست إسحاق إبراهيم وصور تحت إدارة وإشراف المخرج مرقص عادل.

آخر أعمال نسرين طافش

وتنافست نسرين طافش في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل البيئة الشامية " جوقة عزيزة" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على غرار:" سلوم حداد، إيمان عبد العزيز، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، هبة نور، روبين عيسى، يزن السيد، كرم شعراني، عبد الفتاح المزين، يحيى بيازي"، وتجدر الإشارة هنا إلى أن العمل من تأليف الكاتب خلدون قتلان ومن إخراج تامر إسحاق.

النهضة نيوز