أنغام تخضع لـ عملية جراحية مستعجلة وتصاب بـ الشلل

فن ومشاهير

إصابة الفنانة أنغام بـ الشلل إثر عملية جراحية مستعجلة

24 تشرين الثاني 2022 13:55

ناشدت إدارة أعمال الفنانة أنغام الجمهور الدعاء، بعد أن كشفت عن تعرض النجمة المصرية لوعكة صحية مفاجئة، استدعت خضوعها لـ عملية جراحية مستعجلة نتج عنها مضاعفات سلبية، أجبرتها على البقاء في المستشفى، وذلك في بيان مقتضب، نُشر عبر الحسابات الرسمية الخاصة بـ المطربة الشهيرة.

أنغام في المستشفى

وجاء في نصِّ البيان:" تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، حيث لازالت حتى الآن تحت الرعاية الطبية في المستشفى".

وتابع البيان:" حاولت أنغام أن تفي بـ التزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لابقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وأضاف البيان:" نتقدم للجمهور بـ الاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بـ الشفاء العاجل".


وانهالت على المنشور أمنيات المتابعين من مشاهير وعامة بـ شفاء النجمة المصرية أنغام، ولعل من أبرز المُعلقين:" سميرة سعيد، نداء شرارة، هند صبري، وفاء عامر، غادة عبد الرازق، بوسي شلبي، زهير مراد، طوني مندلق، شادي لحود، رولا رياشي، نور فتح الله، تقلا شمعون" وغيرهم.

ومن تعليقاتهم:" ألف سلامة عليكي حبيبتي"، و" سلامة عمرك يا روح"، و" ألف ألف سلامة"، و" ربنا يعافيكي يارب ألف سلامة"، و" ألف سلامة عليكِ حبيبتنا"، و" سلامتكيا نغومة"، و" ألف سلامة على قلبك يا غالية"، و"

إصابة أنغام بـ الشلل

وكشفت وسائل إعلام محلية عن ماهية العملية الجراحية التي خضعت لها الفنانة أنغام وعن التداعيات السلبية التي استدعت بقائها تحت الملاحظة الطبية، حيث نقلت صحيفة الوطن المصرية عن مصادر خاصة أن المطربة الشهيرة خضعت لعملية مستعجلة في الرحم وتم استئصاله، وأشارت الصحيفة إلى أن النجمة أصيبت بعد ذلك بـ حالة من الشلل في الأمعاء.

برنامج أنغام

وأتت هذه الأنباء بـ صورة مفاجئة للجمهور، خاصة وأن النجمة المصرية كانت قد بدأت الترويج للحلقة الجديدة من برنامجها الحواري الترفيهي " أنغام" والتي ستستضيف فيها الفنان تامر عاشور.


النهضة نيوز