بشرى الخليل بـ ضيافة نضال الأحمدية في مساحة صوتية عبر تويتر

فن ومشاهير

بشرى الخليل بـ ضيافة نضال الأحمدية في مساحة استثنائية عبر تويتر: مستعدة للمواجهة

27 تشرين الثاني 2022 10:31

تستضيف الإعلامية نضال الأحمدية يوم غدٍّ الاثنين، المحامية بشرى الخليل في مساحة صوتية خاصة عبر تويتر، حيث كشفت الصحافية المخضرمة عن استعداد ضيفتها لمواجهة أسئلة الجمهور المتنوعة، فيما يتعلق بـ القضايا المحلية والإقليمية، كما العالمية، وذلك في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر حسابها الخاص في التطبيق.

أشارت في نصِّها إلى استثنائية هذه المساحة، كون المحامية بشرى الخليل ستدخل من خلالها عالم تطبيق التدوينات القصيرة " تويتر".

بشرى الخليل بضيافة نضال الأحمدية

وأوضحت ناشرة مجلة الجرس، السيدة نضال الأحمدية عن موعد المساحة، قائلة:" مساحة مع الأستاذة بشرى الخليل حول كل شيء، مستعدة للمواجهة في كل القضايا محلياً إقليمياً وعالمياً، مساء الاثنين في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت بيروت"، وأضافت:" الأستاذة بشرى تدخل تويتر لأول مرة".

وطالبت الإعلامية اللبنانية المتابعين بـ صياغة أسئلتهم المخالفة لآراء وتوجهات ونظرة المحامية الشهيرة بـ أسلوب راقٍّ مهذب، مهددة المسيئين بـ الحذف، حيث كتبت في رد قصير على نص التغريدة:" لتكن أسئلة مواجهة لكن بـ أدب كما دائماً، وإلا سأحذف قليل الأدب"، وذلك قبل أن تعلن عن مشاركة الإعلامية إيناس كريمة في إدارة اللقاء الصوتي.

وأبدى متابعو الصحافية المخضرمة استعدادهم وحماسهم لمتابعة المواجهة المرتقبة، كما تمنوا لها التوفيق في ردودهم التي انهالوا بها على التدوينة، ومن بينها:" أحلى Space رح يكون ولا إيه"، و" موفقة مدام نضال أكيد السبيس رح يكون رائع ونار"، و" شخصية مميزة سيكون اللقاء مثير.. شكراً سيدة نضال".

وورد في الردود أيضاً:" واو"، و" أخيراً بشرى الخليل"، و" حيكون حوار شيق"، و" نحن في الانتظار"، و" أكيد استضافة مميزة دامك المستضيفة أستاذة نضال".

الإعلامية نضال الأحمدية عبر تويتر

وتستضيف السيدة نضال الأحمدية بـ شكلٍ أسبوعي شخصيات عامة مختلفة من مشاهير الفن، خبراء علم الفلك وعلم الحرف وصحافيين وسياسيين في مساحات صوتية عبر حسابها الشخصي في منصة تويتر.

وتحرص ناشرة مجلة الجرس في هذه المساحات على إدارة حوار كافٍّ ووافٍ مع الضيف لإرواء عطشه وإغناء فكره حول الموضوع المطروح، إضافة إلى اتاحتها إمكانية مشاركة المنضمين إلى المساحة في المناقشة من خلال المداخلات والأسئلة المباشرة.

النهضة نيوز