بشرى الخليل: لم تتخلى هيفاء وهبي عن ابنتها زينب فياض بل مُنعت من رؤيتها

فن ومشاهير

المحامية بشرى الخليل تكشف كواليس قضية تخلي هيفاء وهبي عن ابنتها زينب فياض

13 حزيران 2023 14:59

نفت المحامية بشرى الخليل الشائعات المتداولة حول قيام الفنانة هيفاء وهبي بالتخلي عن ابنتها الوحيدة زينب فياض عند طلاقها من زوجها الأسبق " نصر فياض"، وكشفت أن الأولى مُنعت من رؤية طفلتها بعد انتهاء إجراءات الطلاق وانفصالها رسمياً.

بشرى الخليل تبرأ هيفاء وهبي من تهمة التخلي عن ابنتها زينب فياض

وأوضحت بشرى الخليل أسباب غياب النجمة هيفاء وهبي عن حياة ابنتها زينب فياض خلال حوارها مع الإعلامية هلا مراد ضمن لقاء مصور لصالح قناة المشهد الإعلامي.

حيث قالت: " أنا من طلقت هيفاء وهبي من زوجها.. إذ أنني كنت وكيلة الأخير.. وبخلاف المعروف هيفاء لم تتخلى عن ابنتها وإنما عندما طُلب منها التخلي مقابل الطلاق الرسمي.. فرفضت حينها.. ولكنها وعدت بعدم رفع دعوى جديدة بالمحكمة بهذا الخصوص".

وأضافت: " رغم كوني محامية طليق هيفاء.. إلا أنني دعمتها عندما قالت لي.. لن أتنازل عن ابنتي.. هل تريدون أن أمضي تنازل عن رؤية ابنتي.. وإنما أتعهد بعدم إقامة دعوى جديدة في المحكمة.. ومن غير الممكن أن أمضي على الورقة.. هل تريدون أن تكبر ابنتي وتقول والدتي تنازلت عن رؤيتي".

وأشارت المحامية بشرى الخليل إلى أنها دعمت قرار هيفاء وهبي لكونها " أم" وتحدثت إلى موكلها في الموضوع، مؤكدة أن الأخير رجل محترم وابن عائلة معروفة.


وحول عدم تمسك النجمة اللبنانية بحقها الشرعي في موضوع رؤية طفلتها، بررت: " الشرع لم يمنع هيفاء من رؤية ابنتها بل طليقها الذي منعها.. المحكمة تأمر لها بحق الرؤية ولكن التنفيذ لا يتم إلا بعد توجه الأم لدائرة حق الرؤية عن طريق القوى الأمنية حيث يتم إجبار الزوج على السماح لها برؤية ابنتها.. ولكن بعض المشاهير لا تحب أن يسلط الضوء عليها بمثل هكذا مواضيع".

كما دحضت الشائعات التي رافقت طلاق هيفاء وهبي من نصر فياض بشأن انفصال الثنائي كرمى زواج الأولى من " مطروح الجفالي" مقابل مليون دولار.


وأكدت رفض طليق هيفاء وهبي تقاضي المبلغ المادي مقابل امضائه على ورقة الطلاق، رغم شرعية الموضوع، مستعينة بقصة طلاق " زوجة ثابت بن قيس" والتي أضحت اليوم أساساً شرعياً وقانونياً للمخالعة الزوجية. ( قضايا الخلع)

وقالت: " الفدية مسموحة شرعاً.. ومطروح الجفالي كان بدو يتزوجها مقابل فدية.. فقلت لـ نصر فينا نطلب مليون دولار.. لكنه رفض وما طلب إلا المجوهرات الباهظة التي كان قد جلبها لهيفاء وهبي خلال فترة زواجهما".

أعمال هيفاء وهبي الجديدة

يشار إلى أن الفنانة هيفاء وهبي، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً بعد عرض فيلم " رمسيس باريس" الذي خاضت بطولته رفقة كل من: " محمد سلام، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد أسامة، سامي مغاوري"، كما تخطت أغنية " تيجي" للنجمة اللبنانية عتبة الـ 138,567 مشاهدة على تطبيق " يوتيوب". 

النهضة نيوز