فارس إسكندر في مرمى انتقاد الفنان الإماراتي حبيب غلوم

فن ومشاهير

حبيب غلوم لـ فارس إسكندر: ليش داخل المجال الفني طالما هو وسخ؟

28 تشرين الثاني 2022 11:56

أبدى الفنان الإماراتي حبيب غلوم استيائه من تصريحات الشاعر اللبناني فارس إسكندر حول نجمات ومشاهير الفن العربي، وتساءل عن أسباب دخوله وعمله في المجال، حال كان سيئاً ويقلل من كرامات العاملين فيه.

حبيب غلوم ينتقد فارس إسكندر

شارك النجم الإماراتي حبيب غلوم الجزئية الصادمة من حوار الشاعر اللبناني فارس إسكندر مع الإعلامية رابعة الزيات، والتي اتهم فيها النجمات والمشاهير بـ تقديم تنازلات كبيرة لصعود سلم الشهرة والمُضي في مجال الفن.

وعلق:" ما أعرف منو هذا ولا البيئة الفنية اللي عاش فيها، والأفضل نسأل أبوه أحسن بـ حكم أنه فنان ونسأل فناني بلده لبنان، إذا أنا مو غلطان من لهجته، ياليت يجاوبون يمكن يعرفونه وإذا فعلاً معروف يسألونه ليش داخل المجال الفني طالما هو وسخ؟".


وتفاعلت شريحة واسعة من نجوم ونجمات الفن العربي على منشور الممثل حبيب غلوم، وأيدوه في قوله وانتقصوا من قيمة تصريحات نظيره اللبناني بـ اعتبارهم أنها معيبة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" كفو منك"، و" شيء عجيب ومُخزي بـ صراحة"، و" يا عيب الشوم"، و" في كل مكان الزين والشيِّن سواء في الوسط الفني أو وظيفة عادية"، و" هو يتكلم عن نفسه وكل يرى الناس بـ عين طبعه وإذا هو وصل عن طريق التنازلات عن الأخلاق والقيم هذا لايعني أن كل الفنانين مثله"، و" مجرد حكم عـ الآخرين وتعميم جاي من فراغ وتفاهة".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة العراقية شذى حسون، النجمة المصرية إيمان العاصي، الممثلة ومقدمة البرامج السورية علياء سعيد".

أعمال حبيب غلوم الجديدة

وعلى الصعيد الفني، بدأ الفنان الإماراتي حبيب غلوم مؤخراً في تصوير مشاهده في مسلسل " ولد أمه" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن العربي من بينهم:" سوسن بدر، محمود بوشهري، أحمد سلمان، أحلام حسن، سماح"، والعمل من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.

وينتظر النجم الخليجي الشهير حالياً عرض مسلسل " عازفة الكمان" تأليف بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان، الذي شارك في بطولته إلى جانب كل من:" أمل عرفة، وائل شرف، مازن معضم، مرح جبر، ماهر صليبي، جمال العلي، عبد الهادي الصباغ، روعة ياسين".

النهضة نيوز