تفاصيل اتهام ابن الفنانة عزيزة ملاك بـ قتل حبيبته الثلاثينية

فن ومشاهير

اتهام ابن الفنانة المغربية عزيزة ملاك بـ قتل حبيبته.. تفاصيل صادمة

5 كانون الأول 2022 10:31

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير ومواقع فنية خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر إلقاء الشرطة المغربية القبض على ابن الفنانة عزيزة ملاك بـ تهمة قتل حبيبته الثلاثينية.

ابن عزيزة ملاك متهم بـ جريمة قتل حبيبته

اشتبهت أجهزة الأمن والشرطة المغربية بـ تورط نجل النجمة المغربية عزيزة ملاك في جريمة قتل حبيبته، بعد أن أفاد شهود عيان بـ أن المتهم أخرج المجني عليها من إحدى صالونات التزيين النسائية عنوة، ومن ثم اصطحبها إلى شقته الخاصة، قبل ساعات من العثور على جثتها مرمية في أحد شوارع مدينة الدار البيضاء.

وأشارت التقارير الصحافية المنقولة عن مصادر أمنية أن الشابة المغدور بها، كانت تنزف من عنقها عندما وجدت مرمية في الشارع وعليه تم نقلها إلى المستشفى بـ صورة إسعافية عاجلة لتلقي العلاج اللازم، إلا أن المنية وافتها.


وأفادت المصادر أن تقرير الطبيب الشرعي أكد تعرض المجني عليها للاعتداء بـ الضرب ووجود كدمات مختلفة ومتفرقة في أنحاء جسدها، ولم تذكر التقارير الصحافية ووسائل الإعلام اسم الفنانة المغربية عزيزة ملاك بـ شكل صريح، واكتفت بـ ذكر الأحرف الأولى من اسمها، إلا أن إحدى القنوات المهتمة بـ أخبار المشاهير والناشطة عبر يوتيوب، أكدت أنها المعنية بـ الخبر وأن نجلها المتهم بـ قتل الشابة بعد ارتباطهما بـ علاقة عاطفية.

من هي عزيزة ملاك؟

وتعتبر الفنانة عزيز ملاك من أشهر نجوم المغرب العربي ولها العديد من الأغنيات الطربية الشهيرة، اشتهرت في مصر بعد وفاة الفنان عبد الحليم حافظ عقب سفرها إلى البلاد واحيائها العديد من الحفلات الساهرة.

تزوجت من رجل الأعمال السعودي الراحل علي بن بطي الغامدي وبعد ذلك بـ فترة قصيرة، أعلنت اعتزالها الوسط الفني بسبب حملها بـ نجلها، ومن ثم فاجأت الجمهور بـ عودتها إلى مجال الغناء بعد مرور 35 سنة من إعلانها الاعتزال.


وتعد أغنية " مايهموني حساد" من أشهر الأغنيات التي قدمتها المطربة المغربية خلال مسيرتها الفنية، وتقول كلماتها:" كثير ماكًالو فيا خليتوهم لله.. هو لي عالم ما بيا وعارف سبحانه.. ما يهموني حساد.. ما يهموني.. وزرعت لخير وجنيت الشوك.. هدا سعدي فـ الدنيا يا وعدي ليل ونهار لسون طلوق.. فـ سيرة وتنعت فيا.. ليه أمر حسادي مطروح.. ربي مولايا ما يتخلى عليا.. ومايهموني حساد". 

النهضة نيوز