حقيقة إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات بـ تهمة حيازة المخدرات

فن ومشاهير

إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات بـ تهمة حيازة المخدرات.. خبر تصدر وهذه حقيقته

5 كانون الأول 2022 10:39

أفادت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير بـ خبر إحالة الفنانة منة شلبي إلى محكمة الجنايات بـ تهمة حيازة المخدرات على هامش قضية توقيفها من قبل جمارك مطار القاهرة الدولي مؤخراً، بعد ضبطها حاملة لمواد مخدرة أثناء تفتيش متاعها وحقائبها الخاصة كـ سائر الركاب.

حقيقة إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

وتصدر اسم النجمة المصرية عناوين الأخبار الفنية وقوائم عمليات البحث الرائجة بعد تداول الخبر، وعليه أصدرت النيابة العامة بياناً مقتضباً حول الموضوع، نفت فيه خبر إلقاء القبض على الممثلة الشهيرة وتحويلها إلى محكمة الجنايات، وأكدت أن القضية قيد التحقيق.

وطلبت النيابة العامة وسائل الإعلام الالتزام بـ البيانات الصادرة عن مكتب النائب العام حول القضايا المنظور فيها بـ اعتباره المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بـ الدعاوى القضائية والجرائم المُتابعة من قبل النيابة العامة.

إلقاء القبض على منة شلبي في مطار القاهرة الدولي

وكانت الضابطة الجمركية الملحقة بـ أمن مطار القاهرة الدولي، قد أوقفت الممثلة منة شلبي بعد ضبط مواد استهلاكية في حقيبتها بعد رصد دخول الماريجوانا المعروف أيضاً بـ "القنب الهندي/ الحشيش" في مكوناتها الرئيسية.

وتداولت وسائل إعلام حينها صورة للمواد التي ضُبطت بـ حقيبة النجمة الشهيرة والتي تبين أنها " سجائر وشوكولا الماريجوانا، لبان الحشيش"، وذلك قبل أن تتضارب الأنباء حول إفادة منة شلبي أمام النيابة العامة بين مؤكد اعترافها بـ حيازة هذه المواد دون علم منها بـ مكوناته وبين مشير إلى نفيها حيازة المواد المخدرة.


إخلاء سبيل منة شلبي في قضية حيازة المخدرات

وحسم الإعلامي المصري عمرو أديب الجدل الدائر حول إفادة مواطنته الشهيرة، مؤكداً نفيها لكل التهم الموجهة إليها وتأكيدها أنها لا تعلم بت مصدر هذه المواد وكيفية دخولها إلى حقيبتها، حيث قال في برنامجه " الحكاية" المعروض على شاشة قناة mbc مصر:" منة قالت أن المضبوطات ما كنتش في شنطتها ومش ملكها، لكن القول الفصل للنيابة".

وجاءت تصريحات الإعلامي المصري الشهير على هامش إخلاء سبيل النجمة المصرية منة شلبي من قبل النيابة العامة، مقابل كفالة مالية قدرها خمسين ألف جنيه، وإصدار النيابة بياناً رسمياً، أكدت فيه سير التحقيقات لتبين الحقيقة الكاملة في هذه الواقعة.

النهضة نيوز