نادين نجيم تتعاون مع قصي خولي في مسلسل وأخيرا

فن ومشاهير

نادين نجيم عن انسحابها من بطولة مسلسل قصي خولي: نحن شركاء بتهمنا مصلحة بعض

5 كانون الأول 2022 14:23

خرجت الفنانة نادين نجيم عن صمتها إزاء الأخبار الرائجة حول انسحابها من بطولة مسلسل قصي خولي الجديد، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل 2023، ونفت النجمة اللبنانية الأنباء المتداولة حول تخليها عن ثنائيتها الجديدة مع الممثل السوري، بعد أن أوضحت أحقيتها في ذلك حال لم يعجبها نص العمل.

نادين نجيم تتعاون مع قصي خولي في مسلسل وأخيرا

وحسمت نجمة الدراما العربية المشتركة نادين نجيم الجدل الدائر حول الموضوع من خلال تعليق قصير، دونته على نص الخبر المتداول، كتبت فيه:" بكل بساطة فيني أنا إنسحب إذا النص مش على ذوقي.. تأكدوا قبل ما تحكوا ومش أول مرة منشتغل سوا.. أنا وقصي شركاء وبتهمنا مصلحة بعض".

قصي خولي يرد على نادين نجيم

وأكد الفنان السوري قصي خولي علاقته الطيبة بـ زميلته نادين نجيم، وكشف استعدادهما لتصوير مشاهدهما خلال الفترة المقبلة، واعداً الجمهور بـ عمل جميل ومتقن.

حيث رد على تغريدة نظيرته اللبنانية، قائلاً:" انتظرونا بـ عمل جديد وحلو ومشغول بـ محبة وشراكة حقيقة.. ندون بـ شوفك بـ التصوير قريباً"، واختتم بـ عبارة:" الله ولي التوفيق"، لترد عليه نادين نجيم بـ:" بإذن الله يا رب".


ردود الفعل على تصريحات نادين نجيم

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذين أشادوا بـ رد نادين وأوضحوا ضرورة مراجعتها لنص السيناريو، خاصة مشاهدها في العمل، وأكدوا على جمال ثنائية النجمين الشهيرين.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" آدي أصدقاء العمل اللي حق ربنا.. ربي يديم الصداقة والمحبة.. مع كامل احترامي للفنانين اللي تعاملتي معهم على راسنا.. بعشق كل مشهد معاكِ قصي خولي"، و" من الطبيعي أن تقوم نادين بـ مراجعة السيناريو والمشاهد.. كل الممثلين يفعلون ذلك.. لن يأخذوا أي مسلسل ويلعبون فيه دون أن يجلبوا لمساتهم الشخصية".

وورد في الردود أيضاً:" أنا وقصي شركاء وبتهمنا مصلحة بعض.. هيدي الجملة لحالها بـ تبين قد إيش نادين ممثلة مخضرمة.. بتعرف أنه العمل مش بـ كمية المشاهد بل بعمق الدور.. لهيك ما يتكون دايماً متواجدة بـ الاعمال لأنها دايماً بتبرم على أعمال ذات قيمة.. لو تعرفوا اسم نادين كم يجيب أعمال.. عدد خيالي وهي بـ ترفض". 

النهضة نيوز