يوم الميلاد.. امرأة وطفلين ميتين على الرصيف وسط بوسطن

قالت السلطات الأمريكية أنه تم العثور على امرأةٍ وطفلين صغيرين ميتين في يوم عيد الميلاد على الرصيف وسط مدينة بوسطن، بالقرب من قاعدة موقف سيارات شاهق البناء، وعلى ما يبدو أنهم لقوا حتفهم بعد سقوطهم من أ

قالت السلطات الأمريكية أنه تم العثور على امرأةٍ وطفلين صغيرين ميتين في يوم عيد الميلاد على الرصيف وسط مدينة بوسطن، بالقرب من قاعدة موقف سيارات شاهق البناء، وعلى ما يبدو أنهم لقوا حتفهم بعد سقوطهم من أعلى المبنى.

وقال وليام جروس، مفوض شرطة بوسطن أمس أن المحققين لديهم القليل من التفاصيل بشأن ما حدث للضحايا الثلاثة الذين عُثر عليهم فاقدي الوعي على الرصيف ثم اتضح أنهم أموات بعد أن تم نقلهم إلى مستشفى محلي.

ورداً على سؤالٍ طرح خلال المؤتمر الصحفي الرسمي للشرطة لتوضيح ما إذا كان الثلاثة قد انتحروا قفزاً من السطح أجاب غروس: "ليس لدي أي طريقةِ لمعرفة ذلك، ونحن بالتأكيد لن نستعجل الاستنتاجات أو نحاول التكهن".

وأضاف غروس أن الفحص الطبي سيحدد سبب الوفاة وطريقة الوفاة بشكلٍ أكثر دقة، وأن القضية ما زالت قيد البحث والتحقيق بقيادة محامية مقاطعة سوفولك راشيل رولينز، التي تحدثت أيضاً إلى الصحفيين.

وقد قالت رولينز وجروس أن المأساة بدت قاتمةً للغاية بسبب وفاة طفلين صغيرين في يوم عيد الميلاد.

كما ناشدت السلطات أي شخصٍ قد شهد ما حدث أو لديه أي معلوماتٍ مفيدة تتعلق بالقضية للاتصال بالمحققين في أسرع وقتٍ ممكن. وبحسب جروس لم يتم التحقق من هويات الضحايا الثلاثة وأعمارهم وعلاقاتهم حتى اللحظة، لكنه قال إنه يعتقد أن عمر طفلين 5 أعوام وما دون ذلك .

وبدورها قالت رولينز إنه تم العثور على سيارة الضحية مركونةً على سطح موقف السيارات، مع وجود مقعدٍ أماميٍ للطفل وآخر خلفي، وأضافت "سنفعل كل ما في وسعنا لحل هذه القضية".