يحيى بيازي يلاعب كرة القدم بخفة على هامش مونديال قطر 2022

فن ومشاهير

يحيى بيازي يلاعب كرة القدم بخفة والجمهور يشيد بـ أدائه بـ اللغة الكردية.. فيديو

6 كانون الأول 2022 12:02

شارك الفنان السوري يحيى بيازي متابعيه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ مقطع فيديو قصير، كشف من خلاله عن شغفه الكبير بـ كرة القدم ومهاراته الرياضية، وأشار بخفة ظله المعهودة إلى أن نشره الشريط المرئي في هذا التوقيت مدروس وجاء على هامش مونديال قطر 2022.

يحيى بيازي يلاعب كرة القدم

نشر النجم يحيى بيازي المقطع المصور عبر حسابه الشخصي في INSTAGRAM، وأوضح أنه عمره خمس سنوات، قائلاً:" صح الفيديو قديم من خمس سنين.. بس نزلتوا مشان ما إحرم المونديال من حضوري العظيم".

وبدا الممثل الشهير بـ شخصية " خاطر" في سلسلة " باب الحارة" في الفيديو، وهو يمارس رياضته المفضلة ويلاعب الكرة بقدمه بـ خفة وانسيابية، مرفقاً الشريط المصور بـ أغنية " هاتن" الكردية.


الأمر الذي لفت أنظار المتابعين وأثار حماسهم للتعليق له بـ اللغة الكردية، حيث تمنوا له الشفاء العاجل والسلامة، قبل أن يعبروا له عن حبهم الكبير وإعجابهم بـ الموسيقى المرفقة بـ المنشور.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:" أحلى أستاذ يحيى بـ الشفاء العاجل لإلك"، و" حمد لله ع سلامتك وإن شاء الله بـ تتحسن أكتر وبتصير أحسن من قبل.. هربجي"، و" أحلى موسيقا للمونديال"، و" الله يحميك وبـ الكردي هربجي"، و" محبوبنا أنت"، و" هاتن هاتن تيما عفرينه هاتن.. إن شاء بـ ترجع متل قبل وأحسن بـ كتير".

يحيى بيازي يتلقى العلاج الخاص بـ التصلب اللويحي

وعاد الممثل الشهير إلى استئناف نشاطه على السوشيال ميديا بعد فترة وجيزة من انقطاعه عنها، بسبب تداعيات إصابته بـ مرض التصلب اللويحي، حيث أعلن في البداية مرضه خلال بث مباشر عبر تيك توك، جمعه بمواطنه الفنان وائل شرف.

قبل أن يظهر في شريط آخر بـ صحبة طبيبه المعالج في لبنان، معلناً وصوله إلى البلاد لتلقي العلاج اللازم بـ دعم من مواطنيه النجم قصي خولي والمنتج فراس العمري.

أعمال يحيى بيازي الجديدة

من جهة أخرى، ينتظر الممثل السوري الشهير حالياً عرض الجزء الثاني من المسلسل البوليسي " مقابلة مع السيد آدم" تأليف وإخراج فادي سليم، وخاض يحيى بيازي بطولة العمل إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما السورية على رأسهم:" غسان مسعود، محمد الأحمد، يزن خليل، رنا شميس، سدير مسعود، مروة الأطرش، منة فضالي، جيانا عنيد، مصطفى المصطفى، محمد حداقي، عبد المنعم عمايري وفاديا خطاب".

النهضة نيوز