نجوم الدراما السورية يحتفلون بـ عيد ميلاد معتصم النهار

فن ومشاهير

معتصم النهار يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 38 برفقة ابنته الوحيدة ساندرا.. صورة

8 كانون الأول 2022 13:33

احتفل الفنان السوري معتصم النهار أمس الأربعاء بـ ذكرى عيد ميلاده الـ 38 برفقة ابنته الوحيدة ساندرا، وشارك متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ صورة جديدة لهما من كواليس الاحتفالية الهادئة التي أقيمت داخل أحد الأماكن العامة.

عيد ميلاد معتصم النهار

ظهر النجم معتصم النهار في الصورة وهو يجلس ضاحكاً مقابل طفلته الوحيدة، التي بدت وهي تُطالع قالب الحلوى بـ نظرات عفوية بريئة، وعبر الممثل الشاب عن حبه الكبير لابنته من طليقته مدونة الموضة لين برنجكجي من خلال وصفها بـ الهدية، مُعلقاً:" هدية عيد ميلادي".


وهو ما أثار تفاعل النشطاء من متابعين وعامة الذين انهالوا على المنشور بـ عبارات التهئنة والمباركة له لبلوغه سن الثامن والثلاثين، قبل أن يبوحوا بـ أمنياتهم الطيبة له ولابنته.

وجاء فيها:" الله يحميها ويخليك فوق راسها حبيب القلب وعقبال المية سنة صحة وبحبوحة ونجاح"، و" عقبال الـ 100 سنة يا غالي"، و" العمر كله إن شاء الله"، و" يا عمري الله يحيمها"، و" العمر الطويل ويخليك فوق راسها"، و" الله يخليلك ياها وعقبال المية"، و" الله يحفظكم وعقبال المية"، و" عيد ميلاد سعيد"، و" العمر الطويل"، و" الله يبارككم".


نجوم الدراما السورية يحتفلون بـ عيد ميلاد معتصم النهار

ومن أبرز نجوم ومشاهير الدراما السورية الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" سلافة معمار"، يحيى بيازي، فداء الكبرا، يزن السيد، نظلي الرواس، صفاء سلطان، لين غرة".

انسحاب معتصم النهار من مسلسل السجن

من جهة أخرى، أكدت تقارير إعلامية انسحاب النجم السوري من بطولة مسلسل " السجن" دون الكشف عن الأسباب، وسط التزام معتصم النهار والقائمين على العمل من جهة الإنتاج والإعداد والتصوير الصمت وتحفظهم على حقيقة الخبر المُتداول.

آخر أعمال معتصم النهار

ويعرض لـ معتصم النهار حالياً الموسم الثاني من المسلسل الاجتماعي " صالون زهرة" على شاشة تطبيق شاهد VIP، والذي شارك في بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم:" سامية الجزائري، هدى الشعرواي، نادين نجيم، زينة مكي، لين غرة، مجدي مشموشي، أنجو ريحان" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز