رهف القحطاني ترد على منتقدي تقديمها النسخة الجديدة من الصياهد

فن ومشاهير

رهف القحطاني ترد على انتقادات مشاعل الطويرقي

8 كانون الأول 2022 16:04

خرجت الناشطة السعودية رهف القحطاني عن صمتها إزاء الانتقادات اللاذعة التي طالتها من قبل التيك توكر مشاعل الطويرقي ومجموعة واسعة من المتابعين، عقب اختيارها لتقديم النسخة الجديدة من برنامج الصياهد الخاص بـ الإضاءة على الإبل.

رهف القحطاني ترد على مشاعل الطويرقي

وطالبت المشهورة رهف القحطاني منتقدي دخولها عالم التقديم التلفزيوني بـ عدم النظر إليها بـ عين الحسد، مؤكدة أن الأعمال أرزاق من عند الله، حيث قالت في شريط فيديو قصير عبر سناب شات:" تستاهلون ما جاكم.. فين أنتِ؟,, أنا الآن في النسخة السابعة.. الإعلاميات الحسودات وين أنتوا.. لو ما كنت أصلح.. وأنتِ لو كنتِ إضافة جميلة لاختاروك.. وينك حظاً أوفر المرة الجاية".

وأشارت المدونة التي اشتهرت بـ عبارة " وذ نكهة" إلى أنها كانت تطمح لدخول مجال التمثيل بعيداً عن الإعلام على الرغم من شهرتها الواسعة كـ مقدمة محتوى عبر السوشيال ميديا والشبيهة بـ التقديم التلفزيوني.


حيث قالت:" أنا هذا مكاني طالما أنا موجودة فيه وشهرتي عالمية على سناب شات.. فـ يعني هذا أني إعلامية أصلاً.. وأنا كان بـ نفسي أكون ممثلة عمري ما فكرت أكون إعلامية أصلاً".

وأوضحت نجمة إعلانات سناب شات أن هناك العديد من الأشخاص العاملين في مجالات بعيدة عن تخصصهم الدراسي الأكاديمي، مشيرة إلى أن الأعمال أرزاق من عند الله:" ومو كل من اشتغل في مكان بـ يحمل شهادة.. أحياناً بكون الموضوع بعيد عن التخصص وعن المهنة.. وهذا رزق من الله".

مشاعل الطويرقي تنتقد عمل رهف القحطاني كـ مذيعة

وجاءت تصريحات مشهورة إعلانات السوشيال ميديا، كـ رد على مواطنتها التيك توكر مشاعل الطويرقي، التي انتقدت انتقاء إدارة النسخة السابعة من برنامج الصياهد لرهف القحطاني بدلاً من اختيارهم خريج أو خريجة من الشباب الحاصلين على شهادة أكاديمية من كلية الصحافة والإعلام، قبل أن تهاجم الأولى وتقلل من شأنها، قائلة:

" الموضوع ما هو حسد، طلاب قسم الإعلام المتخرجين هم أولى، تجيب لي سنابية اشتهرت بـ كلمة، ما عطت المجتمع شي بـ العكس أخذت منه ليه، طيب الضعيفين الطايحين في البيوت مو حرام، هي أصلاً تاخذ هـ القد فلوس على قلبها..".


وتابعت مشاعل الطويرقي:" تفشل.. البنت يا حرام مو متعودة على الوقفة أمام الشاشة والتقديم ولاشي، والله لو القيامة تقوم ما تنحط هذي على الشاشة، لا لا إذا سمحتوا بكرا هذي تسكتني تقول أنا مو للاستعراض أنا إعلامية".

النهضة نيوز