رهف القحطاني بـ فيديو مسرب قبل الشهرة وعمليات التجميل

فن ومشاهير

رهف القحطاني بـ فيديو قديم قبل عمليات التجميل والشهرة.. فيديو

27 تشرين الأول 2022 14:55

ضجت حسابات مهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، بـ فيديو قديم مسرب للناشطة السعودية رهف القحطاني، بدت فيه بـ ملامحها الطبيعية السابقة لـ عمليات التجميل ودخولها عالم الشهرة والتدوين.

رهف القحطاني قبل عمليات التجميل

أطلت مشهورة سناب شات في الشريط المرئي المُسرب، وهي تقود السيارة وتُدندن إحدى الأغنيات الشعبية المحلية، واللافت في الأمر ظهورها بـ دون مكياج وبشعر قصير جداً ( بوي).

وهو ما جذب أنظار المتابعين الذين انقسموا بين مؤكد على جمال رهف القحطاني وعدم حاجتها لعمليات التجميل، وبين ناقد لأسلوبها في الظهور ومتهم لها بـ التصرف بـ طريقة ذكورية.


حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" كانت حقيقية أكثر"، و" أسنانها كانت حلوة.. ما أدري ليش حطت تركيب مو حلو"، و" يازين خلقة الله والله كانت أحلى وأنعم"، و" كانت بوية"، و" بعد حلوة"، و" جميلة بكل حالاتها"، و" والله أشوفها كانت حلوة.. الحين صارت تشبه الكل.. شكلهم يروحون نفس الدكتور".

وورد في ردودهم أيضاً:" حلوة من عمرها ما شاء الله"، و" ليش محترين قبل حلوة والحين أحلى.. شنو امشكلة؟.. طالعوا صوركم قبل أربع سنوات"، و" الحياء والأنوثة والدلال نعمة والله وطاقة حلوة للبنت ومحيطها مو بس بـ الشكل"، و" مسترجلة"، و" دفشة يالله".

رهف القحطاني بـ إطلالة جريئة

وتعرضت نجمة إعلانات سناب شات، الشابة رهف القحطاني لهجومٍ عنيف مؤخراً بعد خروجها بـ إطلالة جريئة، واستعراضها للستايل الجديد الذي اعتمدته من باب التغيير والتجديد في شكلها الخارجي.

حيث خرجت على متابعيها في فيديو جديد، مرتدية كروب توب ذو قصة واسعة على الصدر وقصير كاشف لمنطقة البطن، نسقت معه تنورة ذات طول متوسط وحذاءً أنثوياً ذو كعب عالٍ.

وشرحت رهف القحطاني تفاصيل التغييرات التي اعتمدتها في شكلها، قائلة:" هي بعد غيبة وحشتكم ولا ما وحشتكم؟.. شو رأيكم بـ النيوك لوك الجديد.. طبعاً صبغت شعري أسود وهي أول مرة في حياتي أصبغه أسود.. وركبت إكستنشن".


سيارة رهف القحطاني الجديدة

واستعرضت رهف القحطاني في الشريط المصور السيارة الجديدة التي ابتاعتها، مؤكدة أنها قامت بـ شرائها كُرمى لوالدتها، مضيفة:" أخذت بريك يومين زيِّ الموظفين.. وغيرت نيو لوك واشتريت سيارة رانج روفر.. ما شاء الله تبارك الله.. أنا كنت أبي سيارة سبورت صغيرة.. لكن اشتريت سيارة الرانج روفر لأن أمي تبيني أشتري هذي السيارة وجبت سواق".

النهضة نيوز