رهف القحطاني تطل بـ ستايل مغاير وإطلالة ساخنة وتكشف عن شرائها سيارة رانج روفر جديدة

فن ومشاهير

رهف القحطاني تثير استياء الجمهور بـ إطلالة ساخنة وسيارة فارهة

2 تشرين الأول 2022 13:01

استأنفت الناشطة السعودية رهف القحطاني نشاطها على السوشيال ميديا، بعد أيام من الغياب، حيث عاودت الظهور وأطلت بـ ستايل مغاير، أحدث تغييرات واضحة في شكلها الخارجي، وكشفت عن ابتياعها سيارة رانج روفر جديدة.

رهف القحطاني بـ ستايل جديد

خرجت مشهورة سناب شات في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، رفقة المدونة سارة مهند، واستعرضت التغييرات الطارئة على شكلها الخارجي.

وبينت أن التغييرات الحاصلة، جاءت بـ فعل اعتمادها قصة جديدة واستخدامها وصلات شعر صناعية، لزيادة طول وكثافة شعرها، إلى جانب تلوينها لشعرها بـ اللون الأسود.

حيث قالت:" هي بعد غيبة وحشتكم ولا ما وحشتكم؟.. شو رأيكم بـ النيوك لوك الجديد.. طبعاً صبغت شعري أسود وهي أول مرة في حياتي أصبغه أسود.. وركبت إكستنشن".


واستعرضت المدونة الشهيرة إطلالتها كـ كل، حيث ظهرت مرتدية كروب توب ذو قصة واسعة على الصدر وقصير كاشف لمنطقة البطن، نسقت معه تنورة ذات طول متوسط وحذاءً أنثوياً ذو كعب عالٍ، وهو ما وضعها في مرمى انتقادات النشطاء الذين اسهجنوا خروجها بـ ملابس كهذه، بـ اعتبارهم أنها جريئة.

سيارة رهف القحطاني الجديدة

وفي الوقت عينه، كشفت نجمة إعلانات سناب شات عن شرائها سيارة جديدة من نوع رانج روفر، مبينة أنها استغلت أيام غيابها للراحة والاعتناء بـ نفسها، مضيفة:" أخذت بريك يومين زيِّ الموظفين.. وغيرت نيو لوك واشتريت سيارة رانج روفر.. ما شاء الله تبارك الله..".

وأوضحت أسباب ابتياعها لهذه السيارة رغم حبها الأكبر للسيارات الرياضية، مُعلقة:" أنا كنت أبي سيارة سبورت صغيرة.. لكن اشتريت سيارة الرانج روفر لأن أمي تبيني أشتري هذي السيارة وجبت سواق".

وتداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير الشريط المرئي، وعليه انقسمت آراء المتابعين بين مشيد بـ لوك رهف القحطاني الجديد وبين ناقد للتغييرات الطارئة على شكلها الخارجي وبين متسائل عن أسباب اتجاه المشاهير لشراء سيارات من نوع رانج روفر.


والد رهف القحطاني

جدير بالذكر أن آخر ظهور لـ رهف القحطاني، كان في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تتمايل وتتراقص فرحاً وسعادة بعد قيام والدها بـ المحاسبة عنها ودفعه ثمن ساعتها الجديدة.

النهضة نيوز