رهف القحطاني تحتفل بـ اليوم الوطني السعودي 92 بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

رهف القحطاني بـ إطلالة جريئة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي 92

26 أيلول 2022 12:46

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير لمشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، بدت فيه وهي تستعرض بـ إطلالة جريئة من تدرجات اللون الأخضر، وذلك بـ التزامن مع احتفالات أبناء المملكة بـ اليوم الوطني السعودي 92.

رهف القحطاني

أطلت المدونة الشهيرة بـ " رهف وذ نكهة" في الشريط المرئي، وهي تستعرض قوامها الممشوق ومفاتنها بـ إطلالة ضيقة أبرزت منحنيات جسدها بشكل لافت، حيث اعتمدت الظهور بـ فستان طويل ضيق ذو قصة واسعة في منطقة الصدر، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.


انتقادات لاذعة بحق رهف القحطاني

وتعرضت على إثره نجمة إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي لهجوم لاذع وحاد من قبل المتابعين، الذين استذكروا عبارتها الشهيرة حول عدم دخولها عالم التدوين للاستعراض وإنما للعمل، قبل أن يعرب بعضهم عن صدمته بـ التغيير الجذري الذي طرأ على حالها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" أستغفر الله من قبل سنتين متلحفة بـ العباءة والنقاب والحين"، و" أنا مُش للاستعراض"، و" أنا مش للاستعراض وآخرتها تفصخت"، و" إن لم تستحِّ افعل ما تشتهي".

وورد في ردودهم على المنشور المتداول أيضاً:" شكله السوق واقف هل أيام وتريد تصير ترند"، و" كانوا خايفين من حكومتهم مو خوف من الله وعوايلهم ما يعرفون شي اسمه حيا وخوف من الله.. تربية وسخة".

علاوة على ذلك، كتبت متابعة:" للأسف قبل عبالنا بيوت السعودية ي كانت تربي بناتها على عفة وستر وأنهم محافظين، لكن طلع الأهل أهم أساس الخراب وأن كلهم اللي يربيهم هو القانون، ما في خوف من الله، طبعاً لازال في فئة ونعم فيها عايلات محافظة مستورة تخاف ربها بـ عيالها بس الأكثر طلعوا خرطي".

إطلالة رهف القحطاني في اليوم الوطني السعودي 92

يشار إلى أن هذه الإطلالة الثانية لـ رهف القحطاني في اليوم الوطني السعودي 92، إذ ظهرت في اليوم الأول من احتفالات المملكة بـ فستان باللون الأخضر الداكن، تميز بـ أكتافه المكشوفة المزينة بـ الريش.

النهضة نيوز