أبناء هادي أسود في ظهورهما الأول

فن ومشاهير

هادي أسود ينشر صور طفليه وجمالهما حديث المتابعين

10 كانون الأول 2022 11:14

شارك الفنان هادي أسود متابعيه عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو قصيرة لطفليه " يوسف وليا" من كواليس إحدى الفعاليات الترفيهية المُقامة داخل مدرستهما الخاصة.

ظهر أبناء هادي أسود في الشريط المصور وهما يمرحان ويقفزان فرحاً وسط أقرانهما، وسط هتاف ابنته الصُغرى ليا بـ كلمة " بابا" ابتهاجاً وسروراً.


هادي أسود مع طفليه ليا ويوسف

وجذبت المنشورات أنظار متابعي النجم السوري من مشاهير وعامة الذين انهالوا عليها بـ كلمات الإعجاب والثناء والدعاء له ولأطفاله بـ السعادة والحفظ من كل شر وسوء.

حيث كتبوا في تعليقاتهم:" الله يحيمها يارب أمورة"، و" حبيب قلبي.. يخليكم لبعض كل العمر"، و" الله يحميهم بياخدوا العقل ما شاء الله.. تفرح فيهم على طول"، و" الله يخليكم لبعض يارب"، و" ما شاء الله"، و" فدوة"، و" بياخدوا العقل ما شاء الله.. يخليلك ياهم".


ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" عُدي أيمن، صلاح الكردي، باسل محرز، عمار الديراني" وغيرهم كوكبة من نجوم الإعلام والفن العربي.


انفصال هادي أسود عن زوجته سارة المسلماني

ويعتبر هذا الظهور الأول لأبناء نجم الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب " سوبر ستار"، إذ كان يحرص مالك أغنية " أكسجين" دائماً على إبعاد أفراد عائلته وحياته الشخصية عن السوشيال ميديا.

وجاءت مشاركة هادي أسود لصور وفيديوهات طفليه بعد شهرين من إعلانه الانفصال عن زوجته سارة المسلماني وحصوله على حضانة أبنائهما " ليا ويوسف"، وذلك بحسب ما كشف في بيان رسمي مقتضب، نشره عبر حساباته الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية هادي أسود الجديدة طياب

وعلى الصعيد الفني، أصدر الفنان هادي أسود مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " طياب"، والتي طرحها عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب بـ التعاون مع الشاعر الغنائي والمحلن زياد جمال والموزع الموسيقي روبير الأسعد.

ويقول مطلع الأغنية:" عم جرب شد ع حالي ومني عم بقدر.. كلما عم تخطري بـ بالي قلبي بيتوتر.. جمالك قلبي قوا حسي بـ ناروا من جوا.. هو من لمعة عيونك بس أخد طاقة وضوا.. طياب وينك أنت ووين القمر شو جاب لـ جاب.. حواسي حدك بخطر".


النهضة نيوز