مهند الحمدي يكشف تفاصيل حفل زفافه على فرح مراد

فن ومشاهير

مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد يستفزان الجمهور بـ تصريحاتهما حول حفل زفافهما

10 كانون الأول 2022 11:42

تعرض الفنان السعودي مهند الحمدي وخطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد لهجومٍ حاد ووقعا في مرمى الانتقادات الساخرة، بعد تداول شريط فيديو مجتزأ من مقابلة تلفزيونية، أُجريت معهما على هامش حضورهما إحدى الفعاليات الفنية، تحدثا فيها عن مكان وحضور حفل زفافهما المرتقب.

زفاف مهند الحمدي والفاشينيستا فرح مراد

أشار النجم السعودي مهند الحمدي خلال اللقاء المتلفز إلى أنه اتخذ قراراً بـ الاحتفال بـ زفافه على خطيبته فرح مراد بعيداً عن الأضواء والضجة الإعلامية، حيث قال:" زواجنا راح يكون في منطقة بعيدة جداً.. بعدين بتعرفون وين.. واللي بيقدر يوصل لها فـ حيَّاه الله".


ووقع على إثره بطل مسلسل " جمان" في مرمى هجوم النشطاء الذين سخروا من تصريحاته بـ اعتبارهم أنها نابعة من شهوره بـ العظمة ومحبته لإثارة الجدل وعيش الدراما.

حيث جاء في تعليقاتهم:" ياربي يالمشاهير عـ بالهم محور الكون"، و" هذا الإنسان ما يعرف يتكلم ويعبر"، و" ألف مبروك لهم وأحلى زواجة بـ الفضاء بعيد عن العالم وكذا"، و" شكله في الدرك الأسفل"، و" أصلاً لو تسوونه في البيت محد بيجيكم".

وورد في الردود أيضاً:" الدراما مشكلة"، و" حركاته صارت سريعة ومتوتر مكان كذا أبداً"، و" أحسه مو طبيعي فيه شي طاح فيه مخربة توتر على شخصية غريبة".

أعمال مهند الحمدي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، كشفت تقارير إخبارية مؤخراً عن تعاقد الفنان مهند الحمدي مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى على بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير " حب للإيجار".

وأثارت التسريبات حينها الجدل بين أوساط النشطاء الذين انقسموا بين ناقد لجوء جهات الإنتاج الفني لاستنساخ الأعمال الأجنبية بدلاً من إصدار أعمال درامية ملهمة من كتابة مؤلفين عرب، وبين داعٍ إلى إسناد الدور لنجم عربي آخر حال صدق الخبر.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم السعودي الشاب، كان مسلسل " دفعة بيروت" الذي خاض بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الدراما العربية على غرار:" فاطمة الصفي، محمود نصر، لولوة الملا، أس طيارة، يارا قاسم، إيلي شلهوب، روان مهدي، ذو الفقار خضر، كارلوس عازار" ويذكر أن العمل من تأليف هبة حمادة وإخراج علي العلي.

النهضة نيوز