مهند الحمدي بطل مسلسل حب للإيجار بنسخته العربية

فن ومشاهير

مهند الحمدي يعود إلى الدراما بـ النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار

28 أيلول 2022 12:44

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير على السوشيال، بـ أقاويل تفيد بـ تعاقد الفنان السعودي مهند الحمدي على خوض بطولة النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار، حيث أشارت الأخبار إلى أن العمل بدأ على إنتاج نسخة عربية سعودية من المسلسل التركي.

مهند الحمدي

قسَّم الخبر المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، آراء المتابعين بين ناقد لتكرار الأعمال التركية وإعادة إنتاجها من جديد، وبين منادٍّ بـ استقدام ممثل آخر لخوض غمار شخصية بطل العمل بـ اعتبارهم أن النجم السعودي غير مناسب لأداء الدور، في حين استهجنت قلة قللية من النشطاء الهجوم العنيف على شخص الحمدي.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" لونه أجنبي كان رفعتوه بس عشانه عربي حطمتوه"، و" كنتوا هاتوا حد زيِّ ظافر العابدين"، و" العرب ما يقلدون الأجانب إلا بـ المصخرة والرخص"، و" شنو العرب خلصت أفكارهم وقصصهم حتى يعيدون مسلسلات الأتراك"، و" خلصت كل القصص قاعدين يقلدون الأتراك".

وورد في التعليقات أيضاً:" أفشل شي من ظلوا يسوون نسخ عربية من مسلسلات تركية وأجنبية يا أخي ابتكروا شنو نسخ لطق هو؟"، و" اللي يقولون تقليد شو وضعكم؟.. خلوا العرب يقلدون أساساً مين قالكم كل المسلسلات التركية تقليد نسخ لصق من الكوريين جت ع العرب يعني.. وع من زين المسلسلات التركية"، و" لا حرام والله.. الله يخليكم غيروا البطل".


وجاءت تعليقات النشطاء رغم عدم تأكيد الفنان السعودي الشاب للخبر وعدم تبني شركات الإنتاج للمعلومات المسربة حول النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار.

آخر أعمال مهند الحمدي

ويعود الفنان السعودي إلى عالم الدراما بعد عام ونصف العام من غيابه عن سباق مواسم الأعمال التمثيلية المتلفزة، إذ كان آخر أعماله المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " دفعة بيروت" الذي شارك فيه إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي على رأسهم:

" فاطمة الصفي، محمود نصر، نور الغندور، لولوة الملا، مروة الأطرش، يارا قاسم، أنطوانيت عقيقي، هدى الخطيب، نور الشيخ، كارلوس عازار، ذو الفقار خضر، سارة أبي كنعان، روان مهدي، أنس طيارة، إيلي شلهوب"، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

النهضة نيوز