الشاعر أحمد ماضي يصعد خلافه مع إليسا وينصحها بـ الاعتزال

فن ومشاهير

الشاعر أحمد ماضي يصعد خلافه مع الفنانة إليسا: اعتزلي ما عاد صغيرة

11 كانون الأول 2022 12:24

نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير بـ شريط فيديو مجتزأ من استضافة الإعلامي هشام حداد لمواطنه الشاعر أحمد ماضي، ضمن برنامج " المزح نصو جد"، بدا فيه الأخير وهو يطالب الفنانة إليسا بـ الاعتزال لكونها تخطت سن 56.

نصيحة أحمد ماضي لـ إليسا

ظهر الشاعر الغنائي اللبناني أحمد ماضي في الفيديو المتداول، وهو يرد على سؤال مستضيفه حول الفنان الذي ينصحه بـ اعتزال الوسط الفني، قائلاً:" إليسا.. قطعت 56 ما عاد صغيرة.. أنا كنت صغير لما كانت بـ استوديو الفن.. كنت بعدني طفل".

وأثارت تصريحات الكاتب الشهير موجة غضب عارمة بين أوساط المتابعين الذين اتهموه بـ التطاول على مواطنته دون وجه حق، واستغربوا من نظرته إلى المرأة وقياسها بـ عمرها بدلاً من عطائها ونجاحها، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات المؤكدة على كلامه.


ومنها:" عيب وقلة أدب ليه كده الكلام المحبط ده؟.. جبر الخواطر على الله"، و" أنا أتفق حضرت لها حفلة قبل يومين بـ قطر"، و" والله وفي أكبر منا وبعدين مين قال أنه الفن إلو عمر محدد"، و" إي صادق"، و" يسلم فمك"، و" المرأة بـ النسبة له مجرد رقم.. شخص غير متعلم".

خلاف أحمد ماضي مع إليسا

وجاء هجوم الشاعر اللبناني الشهير أحمد ماضي على النجمة إليسا بعد خلافهما على هامش حقوق ملكية أغنية " وبطير/ أنا وبس"، إذ اتهم الأول مواطنته بـ عدم سداد كافة الحقوق المادية المتفق عليها بينهما كونه كاتب كلمات الأغنية، ذلك قبل أن يدعم ملحن الأغنية الفنان زياد برجي بـ إعادة طرحها بـ صوته عبر يوتيوب.


تجدر الإشارة إلى أن الشاعر أحمد ماضي تعاون مع الفنانة إليسا أكثر من مرة، حيث كتب لها العديد من الأغنيات على رأسها ( يا مرايتي)، وأغنية ( جوا الروح) التي أصدرتها كـ ديو غنائي جمعها مع الفنان فضل شاكر.

وتقول كلمات أغنية جوا الروح:" بقلك شو بقلك بدي قلك أني بحبك.. كلمة حبيبي يا حبيبي صغيرة عليك.. بعشق صوتك كلامك وعينيك.. أنت بقلبي وجوا الروح.. حاسس بغرامك وين ما بروح.. ضميني وقوليلي حبيبي".

النهضة نيوز