من هي زوجة حسين الجسمي؟

فن ومشاهير

تسريبات حول هوية زوجة الفنان حسين الجسمي الجديدة.. إليكم جنسيتها واسمها وعمرها

14 كانون الأول 2022 11:44

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي أول أمس الاثنين بـ زفافه على شابة من خارج الوسط الفني، وسط حضور المقربين منه، وزفَّ الخبر إلى جمهوره عبر تدوينة مقتضبة، تحفّظ فيها على هوية عروسه، مما دفع محبيه إلى التساؤل عن هوية زوجته الجديدة وجنسيتها وعمرها.

زواج حسين الجسمي للمرة الثانية

أعلن النجم الإماراتي الشهير حسين الجسمي خبر زواجه من خلال تغريدة قصيرة، كتب فيها:" أكرمني الله وزان بيتي بـ البركة والبهجة، وانتشت أجواءنا عطر السرور ولله الحمد".

وأضاف:" بـ توفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بـ شهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

وتصدر اسم مالك أغنية " لقيت الطبطبة" على إثره، قائمة وسوم تطبيق تويتر وقوائم محركات البحث بعد تداول وانتشار خبر زواجه وتلقيه التهاني والمباركات من مشاهير الفن وشخصيات عامة فاعلة ومؤثرة في دولة الإمارات.

من هي زوجة حسين الجسمي؟

وانطلقت عليه تساؤلات رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن هوية زوجة حسين الجسمي التي دفعت به إلى الارتباط مرة جديدة، خاصة وأنه تكتم على اسمها وتحفَّظ على صورها.

وأشارت تسريبات إخبارية أن زوجة حسين الجسمي شابة من خارج الوسط الفني، وهي من الجنسية الإماراتية، تبلغ من العمر 34 عاماً وتنتمي لأسرة عريقة ومعروفة في البلاد، وأفادت المصادر أن اسمها شيخة عبد العزيز السلمان.

زيجات حسين الجسمي

وأوضحت تقارير إخبارية أن هذه الزيجة الثانية للمطرب الخليجي الشهير، إذ أكدت ارتباطه قبل سنوات بـ فتاة مغربية تدعى حسناء وإنجابه منها طفل واحد أسماه " علي".


حفل حسين الجسمي ليلة رأس السنة

وعلى الصعيد الفني، يُحيي مالك أغنية " ليه" حفلاً غنائياً ساهراً ليلة رأس السنة في إماراة الشارقة، حيث من المتوقع أن يقدم لـ محبيه مجموعة متنوعة من أشهر وأهم أعماله.

أغنية حسين الجسمي الجديدة.. دعيت الله

وطرح الفنان الإماراتي قبل شهرين أغنية جديدة عبر قناته الرسمية في يوتيوب، حملت عنوان " دعيت الله" من كلمات أحمد الصانع وتوزيع سيروس، ويقول مطلع أغنية حسين الجسمي الجديدة:" دعيت الله يقدرني بـ فرقاكم.. دعيت الله يقويني وأنساكم.. وكثر ما كان من يسمع يقول آمين.. قدرت أنسى ملامحكم وذكراكم".


النهضة نيوز