خلاف سيرين عبد النور مع نادين نجيم يتجدد: إساءة وبلوك

أسباب حظر سيرين عبد النور لـ نادين نجيم

تصاعد خلاف الفنانة سيرين عبد النور مع زميلتها النجمة نادين نجيم، عقب دخول جمهورهما في مشادة كلامية وإساءة لفظية، دفعت الأخيرة إلى التدخل والتعليق، وهو ما قابلته الأولى بـ حظرها عن تويتر بـ استخدام ميزة البلوك.

بلوك سيرين عبد النور لـ نادين نجيم

تصدرت النجمتان الشهيرتان قائمة وسوم تطبيق التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تبادل معجبيهما الاتهامات في ردود ومنشورات مقتضبة، الأمر الذي دفع نادين نجيم إلى تغيير إعدادات حسابها الشخصي من عامة إلى خاصة درءاً في محاولة منها إلى الحد من التعليقات السلبية الواردة.


وإنهاء الإشكال الحاصل بين جمهورها وجمهور مواطنتها، خاصة بعد دخولها في جدال عقيم مع إحدى معجباتها التي وقفت على الحياد بعد تجدد الخلاف، وطلبها منها عدم مهاجمة المسيئين لـ سيرين عبد النور وإزالة صورتها الشخصية من ملفها التعريفي، الأمر الذي ردت عليه النجمة سيرين عبد النور على الفور بـ إعطاء مواطنتها بلوك دون التعليق على القصة المُثارة.


تجدد خلاف سيرين عبد النور مع نادين نجيم

وكان خلاف المشهورتان اللبنانيتان، قد تجدد بعد إتهام إحدى الحسابات الداعمة لـ نجمة مسلسل " صالون زهرة" بعض الأشخاص بـ التحدث بـ اسمها لتأجيج الخلاف بينها وبين مواطنتها، حيث كتبت مديرة الحساب:" للتوضيح.. نادين نسيب نجيم لأن كترانين هـ الأيام، بيخلو صورة نادين وبيقولوا نحن فان إلها ومنحبها وبتلاقيهم بـ غير مكان بيحكوا عليها وعلى فانزاتها".

لتتفاعل النجمة نادين نجيم مع التغريدة وتتساءل عن القصة، لتجيبها الناشطة بـ أنها اتهمت بـ الإساءة لها على هامش حبها لها ولسيرين عبد النور، معلقة:" يعني إذا كنت بحبك ومن فانزاتك، ما بيصير أحب سيرين، أنا بحبكم أنتوا الاثنين وأنتوا أفضل ممثلات عندي، ما عجبني وقت غلطوا على سيرين، رديت عليهم كلهم بلشوا سب ولعن وأنا رديت بس".


وطالبت الممثلة الشهيرة على إثره المتابعة بـ إزالة صورتها عن الحساب بـ مجرد ذكر الأخيرة اسم سيرين عبد النور، حيث ردت بـ:" اعملي اللي بدك بس شيلي صورتي وما بحق إلك تهاجمي حدا لأنه ما حدا هاجمك فهمتي؟".

لتدخل بعد ذلك بطلة مسلسل " لو" في نقاش عقيم مع المتابعة التي أساءت لمحبي الأخيرة بـ وصفهم بـ المرضى النفسيين، وسط سخط الأولى وشجبها لتطاول القائمة على إدارة الحساب.


النهضة نيوز