ستيفاني صليبا عن الاتهامات الموجهة لها بـ التورط في قضية رياض سلامة: ضميري مرتاح

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا عن أزمتها القضائية بسبب علاقتها مع رياض سلامة: ما في شي خاف منه

21 كانون الأول 2022 17:05

وجهت الفنانة ستيفاني صليبا كلمة شكر لكل الأشخاص الذين دعموها في أزمتها القضائية المتهمة فيها بـ استغلال علاقتها مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة لـ تبييض الأموال والترَّبح المادي والتملك العقاري غير الشرعي، وذلك بعد أيام قليلة من استدعائها إلى التحقيق بـ أمر من القاضية غادة عون المتابعة لملف قضية فساد حاكم المركزي.

ستيفاني صليبا بعد توقيفها في مطار بيروت

أكدت الممثلة اللبنانية في البداية أنها استمدت القوة من أصدقائها العاملين في الوسط الفني والمجال الإعلامي، حيث قالت في الفيديو الذي أطلت فيه على الجمهور لأول مرة بعد أزمة توقيفها وخضوعها للتحقيق:

" أنا هيدي أول مرة بطلع بحكي فيها بعد الحادثة الي صارت معي.. أول شي بدي إشكر كل الأشخاص اللي تعاطفوا معي وساندوني من ممثلين وصحافيين وأصدقائي وعيلتي.. شكراً.. أنتوا قويتوني.. واللي قواني أكتر قديه فيه ناس شايفين الحقيقة وحجمها ".

ونفت كل الشائعات المُثارة حول علاقتها مع رياض سلامة وتورطها في قضية الفساد المتهم بها:" أنا واجهت ظلم كتير كبير.. بس واجهته بـ ثقة وقوة لأنه ضميري كتير مرتاح.. وهون طلع كتير أشخاص وأصوات طلعوا ليشوهوا سمعتي يكذبوا ويحكوا عني ويفتروا عن لساني.. بس أنا مارديت لأن بعرف كل واحد إله أجندة ومنها شخصية".

وتابعت:" عـ كل حال.. ما رديت وما رح رد لأن الوقت كفيل ليظهر الحق.. حقي رح يرجع والظلم ما بيدوم".


وتفاعل محبو النجمة اللبنانية من مشاهير وعامة مع ظهورها الجريء، وسارعوا لدعمها من خلال تدوينهم تعليقات إيجابية بحقها، حيث كتب الفنان وسام حنا:" بحبك متل ما أنتِ وصداقتك غالية على قلبي"، وعلق النجم سامي أبو حمدان:" أحبك يا حلوتي".

ومن أبرز المشاهير الذين علقوا على منشور ستيفاني صليبا:" أنابيلا هلال، ألينور، علي ياسين، خليل زين، ألين الحاج، ألين وطفة" وغيرهم كوكبة من النجوم.

توقيف ستيفاني صليبا في مطار بيروت

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة الأخبار اللبنانية، كانت أول من نشر خبر توقيف قوى الأمن للممثلة الشهيرة لحظة وصولها إلى مطار بيروت الدولي قادمة من الخارج، وأشار المصدر حينها إلى أن تدخلات سياسية حالت دون تنفيذ قرار اعتقال ستيفاني صليبا، حيث أخليَّ سبيلها على الفور، وذلك قبل أن تتوجه إلى النيابة العامة للادلاء بـ إفادتها على هامش مذكرة التحري والبحث الصادرة بحقها. 

النهضة نيوز