مي العيدان تهاجم فاطمة الصفي ومحمد العلوي بسبب مشهد ليلة الزواج

فن ومشاهير

فاطمة الصفي ومحمد العلوي يتصدران بـ مشهد الدخلة والإعلامية مي العيدان: الفن حرام

27 كانون الأول 2022 17:52

استغربت الإعلامية مي العيدان من الانفتاح الكبير الطارئ على الدراما الكويتية، وتعجبت من جرأة النجوم المحليين واتجاههم لانتقاء أدوار خارجة عن عادات وتقاليد المجتمع الخليجي على هامش مشهد الدخلة الذي جمع الفنانة فاطمة الصفي مع مواطنها النجم محمد العلوي.

مشهد الدخلة فاطمة الصفي

وعبرت مقدمة برنامج " كشف حساب" عن استيائها من ربط الجرأة بـ تطور المجتمعات والمجالات، واعتبرت المشاهد القائمة على التلامس وخلع الملابس خطوة غير مدروسة ومليئة بـ التهور.

حيث نشرت جزئية ليلة الدخلة المقتطع من إحدى حلقات مسلسل " عنبر 6" عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وانتقدت تفاصيله قائلة:" مشهد بين فاطمة الصفي ومحمد العلوي في ليلة الزواج.. الحين تأكدت من اللي قالوا الفن حرام".

وتابعت:" أبيِّ أفهم يعني غصب لازم التلمس وخلع الملابس عشان نثبت أن الدراما تطورت.. لا حبيبي هذا تهور مو طور وترقبوا نقد كامل يوم الجمعة بـ إذن الله".


ووافقت شريحة واسعة من المتابعين، الإعلامية مي العيدان في قولها، واستغرب البعض من اختيارات الممثلة فاطمة الصفي الأخيرة بـ اعتبارهم أنها جريئة وغريبة عن المجتمع الكويتي، وطالب آخرون الجهات المعنية بـ محاسبة بطليِّ المشهد.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" الفن الرخيص.. شوي يصيرون مثل المسلسلات التركية"، و" هذا المشهد إيش نقول عنه إباحي أو خادش"، و" قلة أدب لوين وصلنا مع الأسف الشديد لازم محاسبتهم فيه أطفال تشوف هـ الأمور عيب".

وورد في الردود أيضاً:" الفن الخليجي عموماً نشوفوا فن محترم نقدر نشاهده مع العائلة لكن هذولا دخلاء على الفن"، و" فاطمة الصفي ممثلة ممتازة لكن مصدوم كيف قبلت على نفسها أنها تمثل هـ المشهد وتخسر احترام الجمهور لها".

مشهد ليلة الزواج في مسلسل عنبر 6

تجدر الإشارة إلى أن النجمة فاطمة الصفي ومواطنها الفنان محمد العلوي، اتهما بـ الجرأة والخروج عن عادات المجتمع بعد انتشار مشهد ليلة الزواج المعروض ضمن حلقات مسلسلهما المشترك " عنبر 6"، الذي خاضا بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الفن العربي على رأسهم:" سلاف فواخرجي، أيتن عامر، صبا مبارك، رانيا عيسى، رنين مطر، فادي إبراهيم، بيار داغر، إيلي متري".


النهضة نيوز