عابد المرعي نجم The Voice Kids يطرح أغنية يا إنتي يا إنتي

فن ومشاهير

عابد المرعي يتعاون مع شركة العنود في أغنية يا إنتي يا إنتي

28 كانون الأول 2022 11:29

أصدر الفنان عابد المرعي قبل فترة وجيزة أغنية منفردة جديدة بــ عنوان " يا إنتي يا إنتي"، بـ التعاون مع شركة العنود للموسيقى والشاعر الغنائي علي العنيسي والملحن هيثم زياد والموزع الموسيقي ساسين أبي خليل وماكس وماسترينغ روجيه أبي عقل.

وطرح نجم الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids الأغنية عبر قناة شركة العنود الناشطة في تطبيق يوتيوب، وذلك بعد أن صورها على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة هيفاء الفقيه.

أغنية عابد المرعي الجديدة

وسوقت شركة العنود المتخصصة بـ الإنتاج الموسيقي لـ أغنية عابد المرعي الجديدة قبيل طرحها عبر يوتيوب، وذلك من خلال الترويج للعمل عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا.

أغنية يا إنتي يا إنتي

وهو ما ساهم في انتشارها بين أوساط محبي النجم الشاب، حيث نالت على استحسان شريحة واسعة من محبي الموسيقى، الأمر الذي تجلى واضحاً في تعليقاتهم الإيجابية التي انهمرت على فيديو كليب الأغنية التي يقول مطلعها:

" في ناس بـ حياتي بتمرء.. غيرك معي ما بيفرء.. متل طلوع الشمس إنتي هيدا الشخص بـ حياتي عبى النقص.. ما عندي حل وسط يا إنتي يا إنتي يا بحس حالي غلط.. عم خربط بـ أسامي الناس بـ ألبي إنتي فقط.. بـ ألبي إنتي فقط".


ومن التعليقات الواردة على الأغنية:" ألف مبروك عابد الغالي وشركة العنود ميوزك المحترمة والملحن هيثم زياد وفريق العمل موفقين يا أصليين"، و" ما شاء الله صوتك بـ جنن"، و" أكتر من روعة يا نجم.. كليب وأناقة وصوت أكتر من روعة أنت الوحيد وبس.. فخامة وعظمة وقمة من الروعة يا ملك.. الله يوفقك في مستقبلك".

ديو عاشق متيم لـ عابد وخالد المرعي

تجدر الإشارة إلى أن ديو " عاشق متيم" جمع عابد المرعي مع شقيقه خالد الذي برز أيضاً أثناء مشاركته في الموسم الثاني من The Voice Kids، وقد تعاون الشقيقان في الدويتو الغنائي مع شركة العنود التي تولت عمليات إنتاجه وطرحت قصته المصورة عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

وغنى عابد وخالد في أغنيتهما المشتركة، كلمات الشاعر محمد الواصف وألحان أحمد القيسي وتوزيع ومكس رائد الهندي، وتقول كلمات الأغنية المطروحة بـ اللهجة العراقية:

" عاشكَـ متيم بيهم.. مشغول بالي بيهم.. تايع بعدهم.. والله وقليبي ما ناسيهم.. عافوني من جرح الجرح ما أدري شأحكي.. يا ناس واصل مرحلة بس أحكي أبكي".


النهضة نيوز