سارة نخلة تهاجم شيرين عبد الوهاب وتكشف لغز عودة حسام حبيب إليها

فن ومشاهير

سارة نخلة بـ تعليق غريب على فيديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: هايقلبها

31 كانون الأول 2022 11:31

أثارت الفنانة السورية سارة نخلة ضجة عارمة بـ تحليلها الصادم لـ أسباب عودة حسام حبيب لـ زوجته شيرين عبد الوهاب بعد ظهور الثنائي بـ فيديو عفوي حماسي راقص في أحد أماكن السهر الليلية في العاصمة السورية بيروت.

سارة نخلة تكشف سبب عودة حسام حبيب لـ شيرين

واستغلت الممثلة سارة نخلة فيديو رقص شيرين عبد الوهاب على أحد المناضد بـ حضور حسام حبيب ومجموعة من أصدقائهما المقربين، وجددت هجومها على الفنانة المصرية، بـ الإشارة إلى الفروقات الكبيرة بينها وبين زوجها على المستوى الاجتماعي والثقافي.

حيث علقت على منشور ضمَّ صورة الثنائي وفيديو اعتلاء ورقص شيرين على المنضدة، قائلة:" بص يا عزيزي، حسام ابن عيلة، شاطر مثقف ودارس جامعة محترمة، مش شبه شيرين خالص، يعني ولا حاجة مما ذكر أصلاً".

وتابعت:" اللي بيحصل دلوقتي مش حب، هو بـيرجع كرامته وبيثبت للناس إنها كذابة، والناس بقت عارفة دا طبعاً، دا مش حب شوية وهايقلبها ( ينقلب عليها)".


سارة نخلة تهاجم شيرين عبد الوهاب

وسبق للنجمة الشابة وأن هاجمت نظيرتها المصرية على هامش بكائها في حفلها الأول الذي أحيته عقب إعلانها نبأ انفصالها عن زوجها لكنها سرعان ما حذفت المنشور، بسبب الهجوم الذي تعرضت له من قبل جمهور شيرين.

وشاركت سارة حينها صورة لـ شيرين من الحفل ووصفتها بـ المقرفة والمستفزة، مُعلقة:" بقت مقرفة أوي بـ صراحة، مافيش مبرر لكل دا، ربنا إداها مال عيال ونجاح، ماحدش بياخد كل حاجة، تسكت بقى وتهمد، بجد مستفزة أوي، كنت بحبها بس بقت مقرفة ومرببة".


شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في بيروت

وبالعودة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت قد صدمت جمهورها بـ اعتذارها عن التقاط صورة مع إحدى المعجبات ورقصها فوق المنضدة ومحاولتها تقبيل حسام حبيب أمام الناس أثناء تواجدهما في أحد الأماكن العامة الكائنة في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو ما عرضها لهجومٍ قاسٍ من قبل الجمهور الذي استغرب من تصرفاتها غير المدروسة.


ديو شيرين وفضل شاكر الجديد

وعلى الصعيد الفني، استغلت النجمة المصرية تواجدها في لبنان، والتقت بـ زميلها الفنان فضل شاكر الذي كشف عن لقائهما من خلال منشور قصير، ضمَّنه بـ شريط فيديو من كواليس لقائهما الوديِّ، ظهرا فيه وهما يحييان أغنية " العام الجديد".

وأفاد حساب قاضي المشاهير الناشط على INSTAGRAM أن لقاء النجمين الشهيرين، جاء على هامش تحضيرهما لـ فكرة ديو جديد.

النهضة نيوز