مصالحة إليسا مع أصالة نصري

فن ومشاهير

تفاصيل مصالحة إليسا وأصالة نصري في حفل تريو نايت: قبلات وأحضان ومن ثم رقصة

1 كانون الثاني 2023 16:17

تصدر اسم الفنانة أصالة نصري والنجمة إليسا قائمة محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء مصالحتهما في كواليس حفل تريو نايت الذي جمع نجوم الغناء العربي في العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس السبت احتفالاً بـ رأس السنة الميلادية.

مصالحة إليسا مع أصالة نصري

وضجت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير بـ شريط فيديو قصير، يرصد احتضان وقبلات أصالة لـ إليسا أمام الملأ أثناء غنائهما على المسرح، قبل أن تُفيد برامج فنية بـ تفاصيل صلح النجمتين الشهيرتين من خلال إجراء لقاءات معهما في كواليس السهرة.

كشفت خلالها النجمة اللبنانية أسباب خلافهما المنتهي، قائلة:" كانت مزعلتني شوي.. وكان في سوء تفاهم بس بما إنه الليلة رأس السنة فـ المسامح كريم"، لتُجدد الفنانة السورية اعتذارها من نظيرتها أمام عدسات الكاميرا، حيث قاطعتها قائلة:" أنا بعتذر من هـ البنت.. إلا هيدي البنت.. إليسا حبيبتي ونحن منشبه بعض".


رقصة إليسا مع أصالة في تريو نايت

وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير شريط مصور آخر، يرصد احتفال النجمتان الشهيرتان بـ صلحهما في كواليس حفلهما المشترك، ظهرتا فيها وهما تتراقصان بـ عفوي كبيرة يسيطر عليها الودّ.


إليسا وأصالة يشاركان في حفل تريو نايت

وشاركت الفنانتان الشهيرتان في حفل تريو نايت إلى جانب كوكبة من مشاهير الغناء العربي على رأسهم:" صابر الرباعي، نجوى كرم، وليد توفيق، نوال الزغبي، عاصي الحلاني، وائل كفوري، جورج وسوف، لطيفة، نانسي عجرم، أنغام وبهاء سلطان".


وتخلل الحفل لوحات غنائية جمعت ثلاث نجوم مختلفين في فقرات فنية مختلفة، وذلك قبل أن يجتمع النجوم في مدلي خاص، أحييوا من خلاله أغنيات الفنان الراحل وديع الصافي تكريماً لاسمه وتخليداً لفنه وذكراه.

ولاقى الحفل الفني الكبير المُدرج ضمن فعاليات موسم الرياض لليلة رأس السنة، قبولاً واسعاً عند جمهورهم ومحبي الفن العربي الذين أجمعوا على جمالها وأثنوا على تفاصيلها.

خلافات أصالة نصري

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، سبق وأن أنهت خلافها مع نظيرتها الإماراتية أحلام قبل أشهر قليلة من خلال تواصلها معها وزيارتها لها في منزلها بـ رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

النهضة نيوز