بـ قبلة عفوية.. سعد لمجرد يهنئ مريم حسين بـ حلول العام الجديد

فن ومشاهير

قبلة سعد لمجرد لـ مريم حسين تثير الجدل.. فيديو

3 كانون الثاني 2023 12:24

كشف شريط فيديو مسرب عن ردة فعل النجم المغربي سعد لمجرد عند ملاحظته وجود مواطنته الفنانة مريم حسين بين حضور حفله الغنائي ليلة رأس السنة، حيث أظهر المنشور المُسرب عبر السوشيال ميديا، اقتراب الأول من الثانية وانحنائه بـ اتجاهها ومن ثم قيامه بـ طبع قبلة عفوية على جبينها وسط مناظرة الجمهور.

قبلة سعد لمجرد لـ مريم حسين

أثار المقطع المصور ردود فعل واسعة، انصبت في معظمها في خانة الإشادة بـ تصرف سعد لمجرد والثناء على إطلالة مريم حسين التي اعتمدت فيها القفطان المغربي، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية والساخرة من تقبل زوجته السيدة غيثة لأسلوب تعامله مع زميلاته في الوسط الفني، ومنها:" الله يصبر غيثة مسكينة"، و" غيثة باردة القلب".


وجاء في الردود أيضاً:" سعد محترم يقدر المرأة ويحترمها خصوصاً إذا كانت بنت بلاده.. واللي لفت انتباهي إنها لبست مغربي عجبتني"، و" سعد تربية وأخلاق الحمدلله"، و" الاحترام والتربية"، و" ونعم التربية"، و" صراحة فنان من جميع النواحي.. الأدب الأخلاق التواضع الطيبة الوعي ما شاء الله عليه"، و" إطلالة موفقة مريوم"، و" جميلة بنت بلادنا".

حفل سعد لمجرد ليلة رأس السنة

وكان النجم المغربي، قد أحيا الحفل بـ مشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقدم خلاله مجموعة منوعة من أغانيه، إضافة إلى إحيائه بعض الأغنيات الطربية القديمة لكبار نجوم الفن العربي على غرار:" سواح" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

أغنية سعد لمجرد الجديدة.. الحلق

ومازال الفنان سعد لمجرد يحصد ثمرة نجاح أغنية" الحلق" التي طرحها مطلع شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، عبر قناته الرسمية الناشطة في تطبيق اليوتيوب، ويتجلى نجاح الأغنية بـ تجاوز نسبة الاستماع عليها ومشاهدة قصتها المصورة حاجز الـ 37 مليون.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المغربي تعاون في أغنية " الحلق" بـ الكلمات مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، ويقول مطلعها:

الحلق اللي عامل قلق.. اعذروا قلبي لو اتسرق.. بـ أحلف وبـقول ع الملأ اللي يسيبها ده غلطان.. دي عليها لفة سلسلة والروج عامل مُشكلة يعني يا بخت.. اللي اشترى أصل اللي اشترى كسبان".


النهضة نيوز