بعد اعتقالهما بسبب فضل شاكر.. إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فن ومشاهير

إخلاء سبيل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد التحقيق معهما حول زيارتهما لـ فضل شاكر

4 كانون الثاني 2023 10:59

أكدت تسريبات صحافية أن السلطات اللبنانية أخلت سبيل النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن حسام حبيب بعد التحقيق معهما على هامش زيارتهما لـ منزل الفنان فضل شاكر، المطلوب للمثول أمام القضاء بناءً على أحكام صادرة بحقه.

اعتقال شيرين وحسام حبيب بسبب فضل شاكر

وكشفت وسائل إعلام، أمس الثلاثاء، أن قوى الأمن داهمت الفندق الذي تقيم فيه شيرين برفقة زوجها في لبنان، حيث قامت بـ اعتقالهما واصطحابهما للتحقيق، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن الثنائي المصري استجابا للقرار القضائي الصادر بحقهما وتوجها بـ نفسيهما إلى التحقيق بعد استدعائهما.

الإفراج عن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقامت الأجهزة الأمنية اللبنانية بـ الإفراج عن شيرين وحسام حبيب بعد أخذ إفادتهما والاستماع إلى أسباب زيارتهما لـ منزل الفنان فضل شاكر الكائن في مخيم عين الحلوة، خاصة وأنه اتضح حصول الزوجين على تصريح أمني للدخول إلى المخيم ولقاء زميلهما اللبناني.

لقاء شيرين عبد الوهاب مع فضل شاكر

وكانت المطربة المصرية وزوجها، قد التقيا بـ النجم اللبناني رغم الحكم القضائي الصادر بحقه والقاضي بـ سجنه مدة 22 عاماً على هامش إدانته في التهم المنسوبة إليه بـ التورط في أعمال إرهابية.

وكان الفنان فضل شاكر من كشف عن لقائه مع شيرين وزوجها حسام حبيب، وذلك من خلال منشور قصير عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، أرفقه بـ شريط فيديو قصير من كواليس زيارتهما، ظهرا فيها وهما يستمعان لأغنيتهما الشهيرة " العام الجديد" التي أصدراها عام 2004.


أغنية شيرين وفضل شاكر

وأفادت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير بـ أن لقاء النجمة المصرية مع نظيرها اللبناني، جاء على هامش رغبتهما في التعاون مجدداً من خلال إصدار ديو غنائي مشترك، لكن هذه الأنباء لم تؤكد حتى اللحظة من قبلهما.

ديو العام الجديد

تجدر الإشارة إلى أن المطربان الشهيران، كانا قد تطرحا أغنية العام الجديد على طريقة الفيديو كليب، بعد أن صوراه بـ عدسة المخرج سعيد الماروق الذي اختار تصوير قصة الديو الغنائي داخل ملهى تياترو، الكائن في منطقة السوديكو الواقعة في العاصمة اللبنانية بيروت.

النهضة نيوز